الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على جيجي حديد بتهمة حيازة المخدرات في جزر كايمان

الأربعاء 19/يوليه/2023 - 12:55 ص
جيجي حديد هير نيوز
جيجي حديد هير نيوز

في منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، سخرت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد، من القبض عليها بتهمة استيراد المخدرات في جزر كايمان، حيث كانت تستمتع بإجازتها برفقة صديقتها نيكول مكارثي..

القبض على جيجي حديد



سافرت جيجي حديد البالغة من العمر 28 عامًا، إلى جزر كايمان من الولايات المتحدة برفقة صديقتها مكارثي، وفي منشور على إنستجرام سخرت عارضة الأزياء من المهزلة القانونية التي وقعت بعد القبض على كليهما بتهمة حيازة المخدرات.

وصلت عارضة الأزياء التي كانت تسافر في طائرة خاصة إلى مطار أوين روبرتس الدولي في 10 يوليو وذهبت إلى الجمارك مع أمتعتها حيث عثر وكلاء الجمارك ومراقبة الحدود على كمية صغيرة من الأريجوانا.


تم تحديد الماريجوانا على أنها للاستخدام الشخصي فقط، ولكن تم القبض على حديد ومكارثي بتهمة الاشتباه في استيراد الماريجوانا، وتم التعامل مع الزوجين في مركز الاحتجاز الملكي في جزر كايمان.

أطلق سراح جيجي حديد وصديقتها في وقت لاحق، بكفالة وهما في انتظار المحاكمة، حسب المنفذ المحلي كايمان مارل رود.

القبض على جيجي حديد بسبب المارجوانا


مثلت جيجي حديد ومكارثي أمام المحكمة الجزئية في 12 يوليو، وأقرا بالذنب، وتم تغريمهما 1000 دولار وتجنب الإدانة في سجلاتهما. حيث يعتبر القنب في جزر كايمان غير قانوني، ولكن تم السماح بالاستخدام المحدود لزيت الكانابيديول للأغراض الطبية منذ عام 2016.

سخرت عارضة الأزياء من اعتقالها حيث شاركت عدد من الصور وعلقت: "كل شيء على ما يرام وينتهي جيدًا".
وعلق قال ممثل لعارضة الأزياء قائلا: "كانت جيجي تسافر مع الماريجوانا التي تم شراؤها بشكل قانوني في مدينة نيويورك برخصة طبية".



ads
ads