الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

8 فنانين أوهموا الجمهور بالحب للدعاية لأعمالهم «على خطى عزيز مرقة ولينا الطهطاوي»

الخميس 20/يوليه/2023 - 08:56 م
فنانين أوهموا الجمهور
فنانين أوهموا الجمهور بالحب

 

كثير من الفنانين أصبحوا يعتمدون فكرة غريبة للترويج لأعمالهم الفنية، فيبدأ الثنائي بنشر فيديوهات وصور مليئة بالحب والرومانسية لتكثر التساؤلات حولهما إذا كانا في علاقة حب سويا أم لا، وهنا يبدأ الجمهور في متابعة أخبارهما والانجذاب لهما وبهذه الطريقة يتم الترويج لأعمالهم .

 



عزيز مرقة ولينا الطهطاوي


وهذا ما فعله الثنائي عزيز مرقة ولينا الطهطاوي بعد انتشار العديد من الصور والفيديوهات التي تجمعهما سويا، فاعتقد الجمهور أن هناك علاقة حب تربطهما لكن أتضح أنه ترويج لأغنية عزيز مرقة الجديدة مجنناني والتي تظهر فيها لينا الطهطاوي بدور موديل.

 

ومن أبرز الفنانين الذين اتبعوا تلك الطريقة :

 

نادين نجيم نسيب و قصي خولي

 



بعد انفصال الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن زوجها، تداولت العديد من الأنباء حول علاقة حب تجمعها بالفنان قصي خولي، وذلك بعد تداول العديد من الصور والفيديوهات الرومانسية التي تجمع الثنائي، خاصةً بعد تداول فيديو رقص الثنائي في إحدى المهرجانات لتكريمهما على أحد أعمالهما، وكانا يرقصان بشكل رومانسي.

ولكن بعد ذلك تبين أن الثنائي لا تربطهما أي علاقة حب وأنهما يستعدان لطرح مسلسل جديد بعنوان وأخيرا  خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣ .

 

تامر حسني ودينا الشربيني

 



بعد انفصال الفنان تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، تداولت الكثير من الأقاويل عن علاقة حب تجمع بين الثنائي تامر حسني ودينا الشربيني، خاصة بعد التعليقات والصور المتبادلة بين الثنائي، وما زاد الشك حول الموضوع تصريح دينا الشربيني حول أنها تعيش علاقة حب جديدة ولم تتطرق لاسم الشخص، مما جعل الشكوك تدور حول اسم تامر حسني.

 

وبعد ذلك فهم الجمهور أن ذلك ما هو إلا ترويج لفيلمهم تاج والذي يعرض في دور العرض السينمائي الحالي، وحقق الفيلم نجاحا وإيرادات عالية منذ عرضه حتى الأن.

 

عمرو جمال وسارة عبد الرحمن

 



انتشرت الأقاويل في الساعات الماضية حول علاقة حب جديدة تجمع بين الثنائي عمرو جمال وسارة عبد المجيد وذلك بعد انتشار صور لهما وهم يتبادلان دبل الخطوبة بين عدد من الأشخاص وسط حالة من البهجة والسعادة، ونشر الثنائي صورهما عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.


ولكن اتضح بعد ذلك أن الموضوع كلة ترويج لمسلسلهما ريفو2 وذلك بناء على تصريح بطلة العمل سارة عبد الرحمن على صفحتها الشخصية إنستجرام، والتي نفت من خلاله خطوبتها من زميلها في العمل عمرو جمال وأن ذلك مشهد من مسلسلهما ريفو.

 

المغربية هند زبادي وزهير البهاوي 

 



ضحت مواقع السوشيال ميديا الفترة الأخيرة بعلاقة حب جديدة تجمع بين الثنائي هند زبادي وزهير البخاري بعد انتشار العديد من الصور الرومانسية التي تجمعهما سويا عبر صفحاتهم الشخصية على إنستجرام.

 

ولكن أوضحا الثنائي في تصريحات صحفية أن علاقتهما ما هي إلا علاقة صداقة وأن كل ما تم تداولة هو ترويج لأغنيتهما الجديدة.

 

اقرأ أيضا..

المخرجة بتول عرفة تحتفل بزفافها إلى هاني الطمباري بحضور نجوم الفن



ads
ads