الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تحدي حر الصيف بمشروبات باردة تحميكي من الجفاف

الجمعة 21/يوليه/2023 - 08:02 م
مشروبات تحمي من الجفاف
مشروبات تحمي من الجفاف



تعتبر المشروبات الباردة والمثلجة أفضل ما يمكنك تناوله في فصل الصيف حتى تحصلي على الترطيب اللازم وتستطيع مواجهة درجات الحرارة العالية.

واليك أبرز المشروبات الباردة اللذيذة التي يمكن ان تحميك من الجفاف في فصل الصيف، وتساعدك على مواجهة درجات الحرارة المرتفعة: 

- ماء جوز الهند

على الرغم انه مشروب جديد عليك الا انه يعتبر اختيار رائع هذا الصيف حيث يحتوي على إلكتروليتات أساسية كالبوتاسيوم والمغنيسيوم والصوديوم وهو منخفض السعرات الحرارية وعالي الرطوبة، مما يجعله طريقة مساعدة للحصول على الانتعاش، كما أنه يعتبر بديل لذيذ للمشروبات الغازية وغيرها.

- عصير الخيار 
عصير الخيار يعتبر مشروب فوي للحفاظ على روطوبة الجسم والحصول على الانتعاش، ويمكنك اضافة النعناع وشرائح الليمون للمشروب، كما ان الماء المنقوع مع الخيار طريقة رائعة لإضافة نكهة لذيذة إلى روتين الترطيب اليومي الخاص بكم. 

- عصير الليمون

يعتبر عصير الليمون من اكثر المشروبات التي المعروفة للترطيب والانتعاش في فصل الصيف ، ويمكن جعله أكثر صحة عن طريق إضافة القليل من العناصر الغذائية او النعناع، ومن الأفضل وضع ليمونة طازجة في إبريق من الماء وأضيفوا إليها القليل من ملح البحر لتعزيز الإلكتروليت.




- الكركديه

يفضل البعض تناول الكركديه كاحد المشروبات الباردة التي تمنح الجسم رطوبة وانتعاش، كما انه علاج طبيعي لخفض الضغط المرتفع بسبب الحرارة العالية، فهو يمنحك استرخاء وانتعاش في فصل الصيف.










ads
ads