الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القنوات الناقلة للدوري الأمريكي لمشاهدة مباريات ليونيل ميسي مع انتر ميامي

الجمعة 21/يوليه/2023 - 08:20 م
ليونيل ميسي انتر
ليونيل ميسي انتر ميامي

يستعد البرغوث الأرجنتينى ليونيل ميسى للظهور الأول مع فريقه إنتر ميامى الأمريكى، والمقرر في مباراة كروز آزول المكسيكى ضمن مباريات بطولة كأس الدوريات، والتى تشمل فرق من الدورى الأمريكى ونظيرتها من المكسيكى.

موعد ظهور ليونيل ميسي

وموعد مباراة إنتر ميامي و كروز ازول فى تمام الثالثة من صباح غد السبت، وتذاع عبر (Apple TV)، الذى يُعد الناقل الحصرى لمباريات الدورى الأمريكى.
 
وكان بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قرر الانضمام بشكل رسمي إلى صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ليشتعل البحث بعدها عن القنوات الناقلة لمباريات فريق إنتر ميامي الأمريكي، لمشاهدة ومتابعة البرغوث ميسي.

 

هجوم على حساب إنتر ميامي

وبعد قرار ميسي بالانتقال إلى نادي إنتر ميامي، أكدت شبكة ESPN العالمية، وجود هجوم كبير على حساب النادي الأمريكي عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام حيث تضاعف أكثر من 5 مرات بسبب الإعلان بانضمام بطل العالم 2022 لصفوف النادي الأمريكي. 

 

ترتيب إنتر ميامي في الدوري الأمريكي 

وبعد تعاقده مع ميسي، ارتفعت مؤشرات البحث حول ترتيب نادي إنتر ميامي في الدوري الأمريكي، لكن الجميع فوجئوا  بترتيب الفريق في هذا الدوري، حيث كان يحتل إنتر ميامي المركز الخامس عشر والأخير بجدول ترتيب الدوريالأمريكي لمنطقة الشرق، بعدما حصل على 15 نقطة فقط في الموسم، بعدما خاض 16 مباراة، كما لم يتذوق فريق ليونيل ميسي الجديد طعم الانتصارات في آخر 5 مباريات، إذ تعرض للهزيمة في جميع هذه اللقاءات. 

 

القنوات الناقلة لمباريات ميسي و إنتر ميامي

وبدأ جمهور ليونيل ميسي في البحث عن القنوات الناقلة لمباريات إنتر ميامي بعد انتقال البرغوث الأرجنتيني إليه، حيث تنقل عبر تطبيق Apple Tv، وهي خدمة ليست مجانية لجميع المشاهدين، لأنه يتعين الاشتراك في هذه الخدمة لمشاهدة جميع مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم. 

وتطبيق Apple TV موجود على أجهزة iPad وiPhone وiPod touch وMac. 


20 فتاة منحن كريستيانو رونالدو لقب «زير الحسناوات» (صور)


 

ads
ads