الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد عنيف من عمرو مصطفى على رامي جمال: «لو شوفتك ههزأك»

الجمعة 21/يوليه/2023 - 08:56 م
عمرو مصطفى ورامي
عمرو مصطفى ورامي جمال


 

رد الملحن عمرو مصطفى على تصريحات الفنان رامي جمال في برنامج حبر سري الذي تقدمة الإعلامية إسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس والذي وصفه بأنه نرجسي.

 



ونشر الملحن عمرو مصطفى عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك منشورا وكتب فيه: هو أنا اترككم تتعدوا بشكل غير قانوني على ألحاني يعني ولحن تم غنائه في برنامج على الهواء خدته وعملت منه أغنية وصورتها وفي الأخر طالع تقول عليا نرجسي نحن في زمن يصدق فيه الكاذب ويكذب فية الأمين.

 


وتابع: اقسم بالله لو شفتك في أي مكان أنت وأشكالك ان تجدوا مني غير نظرة احتقار، واوعى تيجي تسلم عليا زي ما عملت قبل كدا ههزأك وأوعى تجيب اسمي تاني في مكان علشان هقاضيك أنت وكل اللي شبهك، مطربي  الدرجة الخامسة، زمن الرويبضة

 

تصريحات رامي جمال عن عمرو مصطفى

 



وقد أوضح الفنان رامي جمال خلال لقاءه أن الفنان لا يكتمل فنه إلا بملحن متميز وشاعر متميز، فلا يمكن أن ينجح المغني بمفرده.

 

وذكر أن الملح عمرو مصطفى رغم تميزه وتاريخه الكبير الذي لا يمكن انكاره إلا أنه يتعامل بشكل نرجسي وهذا سبب له العديد من الخلافات والمشاكل في الوسط الفني فلا يوجد أحد إلا وأقام معه خلاف.

 

واستنكر رامي طريقة عمرو مصطفى في التقليل من زملاء مهنته لأنه يقلل من مهنته التي يعمل بها.


 

 


كما أضاف رامي: أنا عارف أن عمرو طيب، لكن اللي بيشوفوا المشاكل ناس عادية فلية نصدر للناس مشاكلنا، لية نقولهم أننا مش بنحب بعض، كل واحد ايه رزق وكلنا مراكبنا ماشية بفضل ربنا.

 

اقرأ أيضا..

 

رامي جمال: لا أغني مع راقصة.. ولم أرفض العمل مع سعد لمجرد

ads
ads