الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيتامينات ضرورية تحتاجها بشرتك لتحصلي على جمال طبيعي

الجمعة 21/يوليه/2023 - 10:00 م
فيتامينات
فيتامينات


تتمنى كل فتاة ان تحصل على جمال طبيعي لبشرتها دون أن تكون البشرة ممتلئة بالعيوب وتعاني حتى تخفي عيوب البشرة في كل يوم باستخدام المكياج.

ولكن لكي تحصلي على هذا الجمال الطبيعي لابد أن تحصل بشرتك على اهتمام فائق من الداخل وذلك بتوفير فيتامينات معينة تمنحها الجمال الطبيعي، سواء بتناول الأطعمة التي تمنحك هذه الفيتامينات او عن طريق المكملات الغذائية.

فيتامينات تحتاجها بشرتك لتحصلي على جمال طبيعي


وإليك أهم الفيتامينات التي تحتاجها بشرتك لتحصلي على جمال طبيعي، حسب موقع "Longevity Technology": 


- فيتامين A


يعرف فيتامين A باسم الريتينول، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تدعم بشرة شابة وصحية، حيث انه يساعد الجلد على التخلص من الخلايا الميتة وإظهار بشرتك بسكل صحي ومتجدد كما أنه يعمل على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة ويمنحك بشرة أكثر نعومة.

- فيتامين سي

يسمى أيضا فيتامين سي بحمض الأسكوربيك، وهو يعرف بأنه عنصر غذائي مفيد للصحة وضروري لإنتاج بشرة أكثر إشراقًا، حيث يقدم فيتامين سي دور فعال في إنتاج الكولاجين هو أحد العوامل الرئيسية التي تمنح بسرتك اشراقة وجمال طبيعي.


- فيتامين E

يساعد فيتامين E بفضل المضاد للأكسدة البشرة من التدهور الناتج عن الجذور الحرة الخطرة، حيث تؤدي الجذور الحرة إلى المعاناة من الإجهاد التأكسدي وتسريع الشيخوخة وانتشار التجاعيد والتسبب في مشاكل جلدية أخرى. 

كما يساعد فيتامين E في الحفاظ على سلامة الجلد وهو مفيد أيضًا للبشرة الجافة لأنه معروف بخصائصه المرطبة وعلاج التهابات البشرة.





ads
ads