الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد مباراة المغرب وألمانيا في مونديال السيدات 2023

الجمعة 21/يوليه/2023 - 10:19 م
منتخب المغرب في كاس
منتخب المغرب في كاس العالم للسيدات

كاس العالم للسيدات 2023، أصبح منتخب المغرب للسيدات أول مرة منتخب عربي يشارك في بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات، المقامة في أستراليا ونيوزلندا والتي يشارك 32 منتخبا لأول مرة، بعد وصوله وصل إلى المربع الذهبي في بطولة كأس أمم أفريقيا للسيدات ٢٠٢٢.

موعد مباراة المغرب وألمانيا في كأس العالم للسيدات 2023

 سيلعب منتخب المغرب للسيدات أولى مبارياته أمام نظيره الألماني في أولى مواجهات المنتخبين بكاس العالم للسيدات يوم الاثنين المقبل الموافق 24 يوليو مع دقات الساعة الحادية والنصف صباحًا.

 

وكان منتخب المغرب للسيدات تأهل في يوليو 2022 على مونديال السيدات، بعد فوزه على بوتسوانا بنتيجة هدفين مقابل هدف، في دور الثمانية من كأس الأمم الأفريقية للسيدات ووصوله إلى نصف النهائي من البطولة، وبعد ذلك نجح في إقصاء نيجيريا وتأهل لنهائي البطولة الأفريقية، لكنه خسر في النهائي أمام جنوب أفريقيا بهدفين مقابل هدف ليحل وصيفا.

 

وكان المنتخب النيوزيلندي مبارياته في بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات بفوز تاريخي بهدف على نظيره النرويجي أمس الخميس في افتتاح مباريات النسخة التاسعة من مونديال السيدات.

 

 

وتقام كأس العالم للسيدات بالتنظيم المشترك بين أستراليا ونيوزيلندا، في الفترة من 20 يوليو الجاري إلى 20 أغسطس المقبل.


ويشارك في مونديال السيدات 2023 ، 32 منتخبا لأول مرة بزيادة ثماني فرق عن كأس العالم السابقة التي استضافتها فرنسا عام 2019 ن وذلك بعد تصويت مجلس الفيفا بالإجماع على اقتراح رئيس المنظمة جياني إنفانتينو بزيادة عدد المنتخبات المشاركة من 24 في مونديال فرنسا إلى 32 فريقا في مونديال أستراليا ونيوزيلندا.


ads