الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احتشاد الجماهير لحضور حفل تامر حسني في مهرجان العلمين (صور)

الجمعة 21/يوليه/2023 - 11:38 م
حفل تامر حسني في
حفل تامر حسني في العلمين



احتشدت الجماهير بأعداد كبيرة لحضور حفل تامر حسنى التي تمثل الأولى في سلسلة حفلات مهرجان العلمين، وسط أجواء حماسية أشعلت المسرح.

 

فعاليات مهرجان العلمين

ويقدم مهرجان العلمين مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية وعروض الأزياء، إضافة إلى حفلات الفنية لكبار النجوم، وفي مقدمتهم نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام،، ومغني الراب العالمي russ، مع حفلة متميزة للموسيقار الكبير عمر خيرت

 

ويشهد مهرجان العلمين أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، مع سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري".

كما سيتم تنظيم بطولة دولية لرياضة البادل، وأيضا عروض لطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، إضافة إلى إقامة البطولة العربية للجودو ضمن مهرجان العلمين.  

ويشهد مهرجان العلمين عرض أزياء لـ مايكل سينكو، كما تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة، انطلاق حفل Al Alamein Awards، والذي يشهد أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

 

مدينة العلمين الجديدة

تقدم ومدينة العلمين الجديدة تجربة سياحية شاملة، عبر المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية، والتى تعرف بمدينة الفنون، والتي تبنى على مساحة 260 ألف فدان، وتضم أوبرا وقاعات تدريب ومجمع سينمات ومسرح روماني مكشوف للحفلات والعروض الموسيقية مجهز بأحدث تقنيات الصوت، إضافة إلى مجمع استديوهات ومتحف ومكتبة ثقافية، وأيضا مبنى تنمية المهارات البدوية الموجودة في المنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين.

ads