الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات قلدن تسريحات شعر شخصية باربي « هيفاء وهبي وهنا الزاهد الأبرز» (صور)

السبت 22/يوليه/2023 - 06:13 م
هنا الزاهد بتسريحة
هنا الزاهد بتسريحة باربي

بعد أن انخفضت مبيعاتها لفترة من الزمن، عادت من الظهور شخصية باربي الخيالية التي تعتمد دائمًا ألوان مميزة من البمبي الصارخ، وذلك في مع صدور فيلم "باربي" المعروض حاليًا في دور العرض السينمائي والذي تلعب بطولته النجمة العالمية مارجوت روبي، وكان من بين تفاصيل الدمية الشهيرة "باربي"، تسريحات شعرها المميزة التي ظهرت بها النجمة العالمية للترويج عن الفيلم.



هنا الزاهد بتسريحات شعر باربي

وبالتزامن مع صدور الفيلم، أطلت بعض النجمات بأزياء وتسريحات شعر باربي أبرزهم "هنا الزاهد، التي تحمل إلى حد كبير وجه باربي بملامحها الطفولية الهادئة، خاصة أنها تمتلك شعر أشقر طويل يشبه باربي.




وقالت هنا الزاهد في تصريحات سابقة لها مؤخرًا، إنها تتمنى استغلال شكلها لتقديم شخصية باربي وهو ما تعاقدت على بطولته بالفعل مؤكدةً أن العمل ما زال في المراحل الأولى للتحضيرات، حيث دائمًا ما تتألق هنا الزاهد بتسريحات شعر باربي المختلفة والتي تتنوع ما بين الشعر الكيرلي على طريقة باربي، وكذلك الغرة الأمامية مع الشعر الأملس، واضعةً في بعض الأحيان قبعة تشبه قبعة باربي التي تزيد من الشبه بينهما.



هيفاء وهبي بتسريحات باربي

وتأتي أيضا الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي تطل على جمهورها بستايلات مختلفة من الأزياء والشعر، التي تحاكي بعض تسريحات عالم الدمى باربي، حيث تستلهم منها تسريحات شعر أنيقة وبسيطة من بينها تسريحة الشعر الناعمة على الظهر مع الغرة الأمامية والتي تظهر بها في العديد من جلسات التصوير.

كما أن هيفاء وهبي دائمة التألق باستايل رفع جزء من الشعر الأمامي بطريقة الذيل حصان وتركه ينسدل إلى الخلف مع خصلات الكيرلي المموجة والتي تناسب أصحاب الشعر الطويل وتجعله يبدو أطول.



ستيفاني عطالله تحاكي لوك باربي

كما اقتحمت الممثلة اللبنانية ستيفاني عطا الله، عالم باربي عن طريق اللجوء إلى إطلالات ملونة وتسريحة شعر بدت وكأنها من عالم الخيال، حيث ركزت ستيفاني عطا الله على الضفيرتين المزدوجتنين في أعلى الرأس بستايل ذيل الحصان، مع الفرق الوسطي في منتصف الرأس، وأكملت تسريحتها بوضع الشرائط الملونة في الضفائر واعتمدت طريقة مرحة في التصوير.



ads