الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الشفاه أم الشجرة.. ما رأيت أولًا يخبرك عن سماتك الشخصية من خلال عقلك الباطن

الأحد 23/يوليه/2023 - 01:17 ص
شفاة أم شجرة
شفاة أم شجرة

في الوقت الحاضر، نرى الكثير من اختبارات الشخصية عبر الإنترنت تتضمن صورًا، وتعمل جميعها من خلال تقييم اختياراتنا اللاواعية حيث يرى عقلك الباطن الأشياء قبل أن تلقي نظرة فاحصة ويمكن لهذا أن يكشف الكثير عن شخصيتك.

ألق نظرة على هذه الصورة ولاحظ أول شيء تراها عليه من بين اختيارات متاحة (الشجرة أم الجذور أم الشفاه) وأقرأ تحليل سماتك الشخصية في السطور التالية..


الأشجار


إذا لاحظت وجود الأشجار أو جذوعها في البداية، فمن المحتمل جدًا أنك منفتح. في الغالب، أنت شخص مهذب، لكنك لا تسمح أبدًا للآخرين بالاختلاط بك أو السخرية منك.

أنت شخص حساس للغاية لآراء الآخرين وتقدر أفكارهم بشكل كبير. على الرغم من أن لديك العديد من الأصدقاء، إلا أن لديك القليل من الأصدقاء المقربين والمخلصين.


الجذور


إذا لاحظت الجذور أولاً، فأنت شخص انطوائي يعترف بأخطائه. أنت على استعداد لقبول النقد البناء لأنك ترى أنه فرصة لتحسين نفسك.

أولاً، يدرك الناس أنك شخص عادي بدون صفات أو مواهب خاصة، لكن بمجرد أن يعرفوك، يتغير هذا الانطباع بسرعة عندما يدركون أنك شخص قوي جدًا ومطلع.

إذا اقترحت شيئًا ما، فأنت تفعله دائمًا بسبب انضباطك واهتمامك بوعودك.

الشفاه


إذا لاحظت الشفاه في البداية، فأنت شخص هادئ وبسيط يفضل العيش الحياة ببساطة دون اضطرابات غير الضرورية.

أنت شخص مهذب وتمتلك أفكار مرنة للغاية. ربما تكون شخص حكيم ولكنك ساذج في بعض الأحيان، حتى لو كانت لديك نوايا حسنة.

ربما تشعر بأنك شخص ضعيف في بعض الأوقات، ومع ذلك، فهذا الشعور بعيد كل البعد عن الحقيقة، أنت فقط تحاول تجنب العلاقات المعقدة. الصدق هو السبب الذي يجعل الناس يأتون إليك للحصول على المشورة أو للتحدث معك لأنهم يقدرون رأيك.


ads
ads