الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواعيد عرض مسلسل «سيب وأنا أسيب» لـ هنا الزاهد وأحمد السعدني

الأحد 23/يوليه/2023 - 07:24 م
مسلسل سيب وانا اسيب
مسلسل سيب وانا اسيب

أطلقت منصة "شاهد vip"، أحدث الأعمال الدرامية سيب وأنا أسيب، الذي يعرض على منصتها كل يوم سبت حلقتين، والمسلسل من بطولة أحمد السعدني وهنا الزاهد، حيث تصدر المسلسل مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الأولى والثانية والأحداث السريعة التي وقعت فيهما.



مسلسل سيب وأنا أسيب

ويحتوي المسلسل على 10 حلقات وتدور أحداثه حول "نبيلة" التي تهرب يوم زفافها وتسافر إلى لبنان وتشترك في مسابقة تصميم أزياء وتحصل على المركز الأول، وتستقر هناك لمدة 5 سنوات، وتظن أنها تطلقت من زوجها بتوكيل مع والدها، وترتبط بممثل لبناني مشهور، وعند عودتها إلى مصر لإتمام زواجها تكتشف أنها لا تزال على ذمة "إبراهيم" وتدخل معه في خلافات.



أبطال مسلسل سيب وأنا أسيب

"سيب وأنا أسيب" بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.



آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد يعرض لها حاليًا أحدث أعمالها السينمائية وهو فيلم "مستر إكس"، بطولة أحمد فهمي الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، ويحافظوا على حقوقهم في نفس الوقت.

والفيلم من بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

ads