الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 مشروبات سحرية للتخلص من دهون البطن

الإثنين 24/يوليه/2023 - 07:29 م
مشروبات للتخلص من
مشروبات للتخلص من دهون البطن

 الكثير من النساء تعاني من تراكم الدهون خاصة دهون البطن وأغلبهن يتبعن بعض الطرق التقليدية كممارسة الرياضة أو اتباع نظام غذائي معين، ولكن تلجأ بعض النساء للبحث عن طرق أخرى لتسريع عملية الحرق.

 

لذلك سنقدم لكِ مشروبات سحرية لحرق الدهون خاصةً دهون البطن:

 

مشروب الماء المغلي والليمون 

 



من المشروبات التي تعطي نتيجة سحرية هو مشروب الماء المغلي والليمون فهو يعمل على تفتيت الدهون مع الوقت ويمكن استخدامه بغلي كوب من الماء على النار ثم رفعه من على النار وإضافة نصف ليمونة.

 

مشروب الشاء الأخضر

 



الشاي الأخضر من أفضل الطرق للتخلص من الدهون نظرا لاحتوائه على مضادات أكسدة تساعد في حرق الدهون المخزنة، بالإضافة إلى دورة الكبير في تهدئة البطن والتخلص من أي مشاكل مصاحبة لها.

 

الشاي الأسود

 



الكثير من النساء لا تحب الشاي الأخضر ولا تتذوق طعمه لذا يمكن أن تتناولي الشاي الأسود نظرا لاحتوائه على كميات عالية من البوليفينول، وهو نوع من أنواع مضادات الأكسدةالتي تساعد على تقليل الوزن والتخلص من الدهون.

 

 

خل التفاح 

 



يعتبر خل التفاح من المشروبات التي لها تأثير قوي في التخلص من دهون البطن ويمكن تناوله بإضافة القليل منه إلى كوب ماء أو عصائر أو أي مشروب آخر للحصول على أعلى النتائج.

 

منقوع بذور الشمر

 



تعتبر بذور الشمر من البذور الفعاًلة والتي لها دور كبير في التخلص من دهون البطن، ويمكن استخدامه بنقع بذور الشمر في الماء طول الليل وشربه في الصباح.

 

ماء القرفة والعسل

 



تعمل كلا من القرفة والعسل على حرق الدهون ويمكن استخدامهما بإضافة القليل من القرفة والعسل إلى كوب ماء فاتر ويشرب في الصباح للحصول على أعلى نتيجة.

 

اقرأ أيضا..

 

4 أشياء افعليها قبل النوم يوميا للحصول على بشرة نضرة

ads
ads