الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين نجيم مثيرة بالهوت شورت والجمهور يغازلها (صور)

الإثنين 24/يوليه/2023 - 12:31 م
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها صورا جديدة بإطلالة صيفية رائعة عبر حسابها الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.


 



وظهرت نادين وهي ترتدي قطعتين، توب وشورت بمزيج من لوني الأبيض والوردي ونسقته مع حذاء فلات باللون الأبيض واعتمدت على تسريحة الشعر المنسدل المموج، مع ميكاج بدرجات النيود واكسسوارات بسيطة باللون الذهبي.

 



وتفاعل المتابعون مع الصورة وأعربوا عن جمالها وتغزلوا بها ووصفها البعض بملكة الأناقة نظرا لحسن اختيار إطلالاتها وكيفية تنسيقها.

 

رسالة نادين لمنتقديها

 



وفي وقت سابق ظهرت نادين نجيم في فيديو وجهت فيه رسالة لمنتقديها أن التعبير عن الرأي لا يعني الإساءة والتجريح بل لابد أن يكون على أساس الاحترام والموضوعية.

 

وذلك ردا على كل من يقوم بتقديم رأيه على شكل تجريح وسب وقذف وبطريقة غير لائقة تحت مسمى التعبير عن الرأي. 

 

واختتمت: ياريت لما يحاول يتضامن يعرف الحقيقة وشو مضمون الدعوى، واللي عنده حق يجي ياخده مني، وأنا إذا عندي حق هاخده.

 

موعد زفاف نادين نجيم

 

وكانت الفنانة نادين نسيب نجيم، كشفت عن موعد حفل زفافها، إلى خطيبها ناريك ناربيكيان، حيث من المقرر أن يكون في صيف عام 2024 بسبب هذا العام بعدد من الأعمال الفنية وذلك خلال لقائها في الأيام الماضية في برنامج كلام نواعم .

 

وقالت نادين: "أنا بحب الصيف وسيكون زفافي في هذا الفصل ولكن ليس هذا العام وإنما العام القادم 2024، بسبب ارتباطاتي الفنية الكثيرة".

 

آخر أعمال نادين نجيم

 

يذكر أن آخر أعمال نادين في الموسم الدرامي الرمضاني 2023 مسلسل "وأخيراً"، برفقة النجم السوري قصي خولي، وحقق العمل الدرامي خلال الموسم نجاحاً كبيراً واقتصر على خمس عشرة حلقة، بينما من المنتظر حضورها بأكثر من عمل درامي بالتعاون مع شركة الصباح.


اقرأ أيضا..

دوللي شاهين تطرح أغنيتها الجديدة حوش الدلع (فيديو)

ads
ads