السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة البلوجر السعودية هند القحطاني تشعل الخليج

الإثنين 24/يوليه/2023 - 10:43 م
هير نيوز

تصدرت البلوجر السعودية هند القطحاني تريند تويتر، بعد تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاتها، لتثار حالة من الجدل والفزع والقلق بين متابعيها، لما تتمتع به من شهرة كبيرة في الخليج.

وحتى الآن لم يتم نفي خبر موت هند القحطاني كما لم يتم تأكيده أيضًا، فضلاً عن أن المدونة السعودية التي تقيم بالولايات المتحدة الأمريكية لم ترد على الخبر، ولكن من المتوقع أن تظهر لاحقًا لنفيه، وهو ما حدث في العام الماضي 2022 عندما ردت بتدوينة قالت فيها: «ماني بميتة.. قاعدة على قلوبكم».



وهوية طليق هند القحطاني غير معروفة، حيث تخفيها بشكل ملحوظ، ولكن ظهر الناشط الاجتماعي باسل المطيري، وأكد أن طليقها رجل أعمال سعودي الجنسية يدعى مسعود بن سليمان المستوفي.

مرض هند القحطاني


وأعلنت هند القحطاني في 5 يوليو 2023 إصابتها بورم في الصدر، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، وكشفت أن الورم حميد وبحجم صغير؛  وهو عبارة عن كيس دهني في منطقة الثدي اليمنى، وأوضحت أن عليها الانتظار لمدة 6 أشهر لمعرفة إذا كبر الورم أم لا، أو الخضوع لإجراء جراحة.

من هي هند القحطاني؟


هند عبد الهادي القحطاني هي بلوجر سعودية، لديها عدد كبير من المتابعين على منصة سناب شات، ولدت في 20 سبتمبر 1984 في المملكة السعودية.

ولدى هند القطحاني 4 أبناء من طليقها، وهم معاذ ورؤى وربى ومعتز، حيث تزوجت هند في سن 18 عاما، وأنجبت أول أبنائها في عمر 19 عاما.



وهذه ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها خبر وفاة البلوجر هند القطحاني، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من الصور لهند القحطاني، ظهرت فيها الكدمات المنتشرة في كل أنحاء جسمها، نتيجة تعرضها لحادث مروري في الولايات المتحدة، والذي استغله عدد كبير لحصد المشاهدات والتفاعل.

وشاع خبر وفاتها متأثرة بالحادث، لكن هند أوضحت في فيديو لها أنها ستعاقب كل من يشيع هذا الخبر الكاذب لإثارة الجدل.

اقرأ أيضا..


ads