الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضا سليم صفقة الأهلي الجديدة (تفاصيل)

الثلاثاء 25/يوليه/2023 - 10:00 ص
اللاعب رضا سليم
اللاعب رضا سليم

يسعى مسئولو التعاقدات بالنادي الأهلي من حسم صفقة رضا سليم لاعب فريق الجيش الملكي المغربي بداية من الموسم المقبل.

الأهلي كان قد توصل لاتفاق مع نادي الجيش يقضي بدفع مبلغ 2 مليون دولار لضم اللاعب، وذلك بخلاف نسبة من إعادة البيع وما سيحصل عليه اللاعب.

النادي كان قد دخل في مفاوضات مكثفة مع الجيش الملكي المغربي منذ فترة بعد أن اتفق مع اللاعب على كافة التفاصيل المالية.. وفي حالة ضم اللاعب سيخرج أحمد القندوسي على سبيل الإعارة.

الأهلي يفاوض رضا سليم

وأفادت تقارير أن الجيش الملكي المغربي قد وافق على انضمام اللاعب للأهلي، ويجري حاليًا الاتفاق على بعض البنود المالية للصفقة وطريقة دفع القيمة المالية لها.

رضا سليم دخل ضمن اهتمامات الأهلي الفترة الأخيرة بجانب نادي الوحدة الإماراتي والذي يقوده الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

اللاعب شارك في 39 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الماضي وسجل 13 هدفًا كما صنع 14 هدفًا حاسمًا.

رضا سليم على رادار الأهلي

تقارير صحفية مغربية كشفت أن الأهلي أنهى التعاقد مع رضا سليم، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، وحسم، صفقة اللاعب الذي وقع عقدا مبدئيا لمدة 4 مواسم قادمة، ليكون ثالث لاعب مغربي سيحمل قميص الأهلي، بعد وليد أزارو وبدر بانون.
محمد سلطان، مدير الشركة المسئولة عن تسويق رضا سليم في مصر، كان قد كشف حقيقة حسم النادي الأهلي صفقة التعاقد مع رضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

وقال سلطان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: رضا سليم صفقة لم تنته بعد ولم يحسم الموقف في انتقال اللاعب لأي ناد حتى الآن، والنادي لم ينتهي بعد من المفاوضات وكل الأرقام التي يتم تداولها وهمية.

اقرأ أيضا..

عناق حار بين بيكهام وزوجة ميسي (فيديو)





ads
ads