الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ديما بياعة تتعرض لوعكة صحية بعد انتقال العدوي من زوجها

الثلاثاء 25/يوليه/2023 - 02:06 م
ديما بياعة
ديما بياعة

 تعرضت الفنانة السورية ديما بياعة لوعكة صحية نتيجة نقل العدوى لها من زوجها أحمد الحلو مما استدعى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

ونشر رجل الأعمال المغربي عبر صفحته الشخصية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ستوري وكتب: "حبيبتي وقفت معي بمرضي لنعدت هي".

 



وتفاعل الجمهور مع الصورة المتداولة للفنانة ديما بياعة، وأعربوا عن حزنهم لما أصابها،  متمنين لها الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.

 

علاقة ديما بياعة وزوجها أحمد الحلو

 



ويتمتع الثنائي بعلاقة قوية ومتينة، كما يحرصان دائما على توجيه عبارات الحب والاحترام والود لبعضهما سواء بتواجدهما سويا أو أحد منهما.

 

وذكرت ديما أنها تعرفت على زوجها عن طريق شقيقتها لأنه كان صديقا مقربا لشقيقتها وبدأت علاقتهما في التطور حتى قررت الزواج ودائما تصف ديما زوجها بأنه شهم وطيب ويجب أبنائها ويحرص على الاهتمام بهم ومعاملتهم بأفضل طريقة.

 



وأثارت الفنانة ديما بياعة الجدل خلال الفترة السابقة بعد تصريحها عن تقبلها أن يكون ابنها مثلي الجنس مما أدى إلى الهجوم عليها من قبل بعض رواد السوشيال ميديا الدين يروا أن هذا ينافي عاداتنا وتقاليدنا العربية.

 

آخر أعمال ديما بياعة

 

يذكر أن آخر أعمال ديما بياعة هي مشاركتها في الجزء السادس من مسلسل "صبايا".

 

أحداث مسلسل صبايا 

 

تدور أحداث مسلسل صبايا في إطار كوميدي سوري يتناول قصة خمس فتيات يعشن في منزل واحد وما يتخلل ذلك من أحداث ومغامرات متفرقة نتعرف فيها على العديد من الشخصيات التي تحتك بالفتيات ضمن إطار اجتماعي كوميدي خفيف.

 

أبطال مسلسل صبايا 

 

يشارك في العمل كل من: جيني إسبر، ديمة بياعة، نظلي الرّواس، ميرنا شلفون، نورا العايق، لين ضحية وغيرهم، المسلسل من تأليف محمد إدريس، وإخراج فادي وفائي.

 

اقرأ أيضا..

ديما بياعة: أقبل أن يكون ابني مثلي الجنس (فيديو)



ads
ads