الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش بـ«الهوت شورت» في أجرأ ظهور (صور)

الثلاثاء 25/يوليه/2023 - 05:31 م
نسرين طافش
نسرين طافش

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش صورا جديدة لها بإطلالة رائعة وسط الطبيعة الخلابة في سوريا عبر حسابها الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.


 






وظهرت نسرين بإطلالة كاجول حيت ارتدت هوت شورت جينز وبوت باللون الأسود ونسقته مع توب باللون الأبيض وكارديجان باللون البيج، واعتمدت تسريحة الشعر الكعكة مع غرة منسدلة على وجهها، ومكياج خفيف أبرز ملامحها الجميلة، وأكملت الإطلالة باكسسوارات بسيطة في منطقة الرقبة.

 

وجاءت خلفية الصورة مليئة بالمناظر الطبيعية وكأنها لوحة فنية مرسومة بدقة وعلقت نسرين قائلة: "الطبيعة ليست مكان تزوره، الطبيعة وطن".

 

وتفاعل العديد من المتابعين مع صور نسرين وأعربوا عن جمالها وتغزلوا بها كما أبدوا إعجابهم بطبيعة سوريا الرائعة والساحرة التي تخطف القلوب والأنظار.

 

طلاق نسرين طافش

 



وشغلت نسرين حديث السوشيال ميديا الأيام السابقة بعد طلاقها من مدرب اللياقة شريف شرقاوي الذي وصفها بالبلاستيك المزيف وهذا ما أثار الجدل وبسبب ما قاله تعرض للهجوم من قبل رواد التواصل الاجتماعي الذين وصفوه بعديم الأخلاق والأحترام كونه لم يحترم العشرة، كما نصحه البعض الأخر بأن النهايات أخلاق ويجب عليه الصمت احتراما لزوجته السابقة والأيام التي جمعتهما.

 

ولم تتوق نسرين للتعليق على ما كتبه طليقها ولكن استخدمت بعض أساليب الرد الغير مباشرة وذلك بنشر صورة تجمعها بشقيقتها موجه لعائلتها رسالة أنهم هم السند الحقيقي كما شكرتهم على وجودهم بجانبها.

 

انفصال سابق


وكان الثنائي قد عادا بعد انفصالهما الأول في شهر نوفمبر الماضي، عقب زواج دام لمدة 5 أشهر،واستمر انفصالهما نحو 6 أشهر قبل أن يعودا في أبريل الماضي، حيث نشر تدوينة، قال فيها: "سعيد وفخور أن أنت أنا"، لترد عليه نسرين: "أحبك يا حبيبي". 


اقرأ أيضا..


ads
ads