الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة وليد فطين طليق الفنانة بوسي بشكل مفاجئ

الثلاثاء 25/يوليه/2023 - 02:40 م
هير نيوز

توفي المنتج ورجل الأعمال وليد فطين، طليق الفنانة بوسي، بشكل مفاجئ صباح اليوم الثلاثاء، بحسب ما أعلن الفنان حمزة الصغير في منشور له عبر حسابه في "فيسبوك".

وكتب الصغير: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحمك يا فطين. ويغفرلك.. أرجو الدعاء له وقراءة الفاتحة.. خبر صادم بصراحه".



فيما أوضح رجل الأعمال محمد ميزو أن الراحل تعرَّض للظلم في حياته، وكتب ناعيًا: "لا إله إلا الله محمد رسول الله.. ربنا يرحمك يا وليد فطين ويغفر لك ويسامحك.. اتظلمت كتير ويجعل الظلم اللي اتظلمتو في ميزان حسناتك.. انت في دار الحق.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكشفت المغنية الشعبية نجوان محمد عن المحادثة الأخيرة التي جمعتها بالراحل، لافتةً إلى أنه كان ينوي زيارتها مع عائلته في الإمارات: "اه يا وجع قلبي يا فطين اه من الدنيا انت كنت بتقولي جايلك الامارات يا نجوان وهنكسر الدنيا كنت بتقول هتجيب شيرين والولاد وجاي يا وجع قلبي يا فطين يا اخويه الله يرحمك ويصبرنا ارتحت من الصراع والمشاكل والارف اللي في حياتكً".

ولم يتبيَّن حتى الآن سبب وفاة وليد فطين، إذ لم يكشف أحد من المقربين منه أي معلومات عن رحيله المفاجئ.



أزمات قضائية مع بوسي


وتأتي وفاة الراحل بعد تعرّضه لأزمات قضائية عدة مع طليقته بوسي بعد انفصالهما فنيًّا، إذ أوضح في فيديو نشره قبل عامين تقريبًا أن بوسي تمنعه من رؤية ابنهما "ياسين".

وفي عام 2015، اتهم فطين بوسي بتحرير شيكات دون رصيد بقيمة 30 مليون جنيه، إذ أصدرت السلطات حكمًا بحبسها 9 سنوات.

كما حرَّر فطين بلاغًا في حق زوج بوسي الحالي مصفف الشعر هشام ربيع، اتهمه هو واثنين آخرين بالاستيلاء على إيصالات أمانة وشيكات بنكية تخصه، تبلغ قيمتها 8 ملايين جنيه مصري.

وألقت الشرطة المصرية القبض على هشام ربيع أثناء وجوده بمنطقة التجمع الخامس قبل شهر تقريبًا، كما استمعت نيابة المقطم الجزئية لأقوال الفنانة بوسي في الواقعة، قبل أن تتحفّظ على تسجيلات كاميرات المراقبة بمحيط البنك محل الواقعة.

واتضح عقب استماع النيابة لشهادة المجني عليه وبوسي وشهادة الشهود، توجه طليقها إلى البنك لإنهاء معاملة مالية مع زوجها، قبل أن يُفاجأ بوجود ثلاثة أشخاص استولوا على الشيكات رغمًا عنه وفروا هاربين.

واعترف هشام ربيع واثنان آخران شاركا في تنفيذ الواقعة بارتكابها بعد التحقيق معهم.


اقرأ أيضا..


ads
ads