الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمود الليثي يروي قصة سيدة كانت سببا في نجاح أغنية سطلانة (فيديو)

الثلاثاء 25/يوليه/2023 - 07:54 م
محمود الليثي
محمود الليثي


 

حل المؤدي الشعبي محمود الليثي ضيفا على برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس على قناة دي إم سي، وكشف الليثي خلال لقاءه عن أعماله الفنية وسر نجاح أغنية سطلانة التي تداولها العديد من مستخدمي السوشيال ميديا ولاعبه الكوره في الإيام الماضية.

 



وأوضح محمود الليثي خلال لقاءه أسباب نجاح الأغنية وذكر أنه تم الانتهاء من الأغنية الأربعاء ويوم السبت فوجيء بتحقيق الأغنية نجاح كبير.

 

سبب نجاح أغنية سطلانة

 



وأكد أن السبب في نجاح أغنية سطلانة يرجع إلى سيدة قريبة مدير أعماله ولديها طفلين وكانت تمر بأزمة صحية فقام مدير أعماله باصطحابها إلى المستشفى.

 

وتابع: الأربعاء الست دي راحت المستشفى فضلت تدعيله وتدعيلي وقالتله الدعوة دي من حدك ونصيبك أنت والليثي، علشان ربنا بيراضيكو وأنتوا يتراضوا اللي زينا ويتخلوا بالكم مننا وما بتستكتروش حاجة علينا.

 



وأضاف: الست دي خرجت من المستشفى وقعت ماتت، عيالها في رقبتي لحد يوم الدين ونفديهم بعمرنا، اليوم اللي ماتت فيه كان الخميس، بعدها كان ماتش الأهلي والوداد والأهلي كسب واللاعيبة غنوا الأغنية وانتشرت من يومها.

 

كما وجه الليثي رسالة لأي شخص يقدم على فعل الخير بأن الله سوف يفتح له أبواب الرزق كلها بسبب ما يقوم به، وذكر أن دعوة تلك السيدة هي سبب نجاح الأغنية .

 



وأعرب محمود الليثي عن مدى فرحته بانتشار ونجاح أغنية سطلانه  كما أبدى فرحته عندما وجد العديد من الأجانب يعرفون الأغنية ويطلبون التصوير معه ويرددون كلماتها.

 

كما أكد  الليثي أن الأغنية حققت نجاح كبير خاصة على منصة تيك توك وأنه لم يتوقع نجاحها بهذا الشكل ، وفوجيء بهذا النجاح الساحق.

 

اقرأ أيضا..

 

جينيفر لوبيز في عيد ميلادها الـ54 «جمال طبيعي وشباب دائم»

ads
ads