السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لغز حريق مول دبي في مطروح «النار ولعت للمرة الثانية خلال أسبوع» (صور)

الأربعاء 26/يوليه/2023 - 08:11 م
حريق مول دبي في مطروح
حريق مول دبي في مطروح

نجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على حريق هائل اندلع اليوم في مول دبي في مدينة مرسى مطروح، ودفعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بـ 14 سيارة مياه ذات سعات من 4 طن إلى 25 طن، بالإضافة إلى عدد من الطلمبات المتنقلة لمساعدة قوات الدفاع المدني للسيطرة على الحريق، الذي اندلع في المول للمرة الثانية خلال أسبوع، وتمت السيطرة على النيران خلال ساعة دون خسائر في الأرواح.

 

حريق هائل في مول دبي بمطروح

شب حريق هائل اليوم في مول دبي التجاري الواقع في شارع الإسكندرية وسط مدينة مرسى مطروح، لتهرع على الفور سيارات الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع الحادث للسيطرة على ألسنة النيران والأدخنة المتصاعدة من الحريق، ومنع امتداده إلى الأماكن المجاورة، كما تم نقل المصابين إلى مستشفى مطروح العام، ودفعت وزارة بـ 7 سيارات إسعاف لنقل أي مصابين وتأمين المكان مع الدفع بعد من سيارات المياه لإخماد الحريق.

 

 
وانتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية إلى موقع حريق مول دبي وسط مطروح، لمعرفة أسباب وملابسات نشوب الحريق، ومتابعة عمليات الإطفاء والسيطرة على النيران، كما جرى إغلاق شارع الإسكندرية من المستشفى العام حتى تقاطعه مع شارع الثانوية العسكرية، وذلك من إدارة مرور مطروح، كما تجرى أعمال البحث والمعاينة للوقوف على أسباب اندلاع النيران، وحصر عدد المصابين. 



 

وكان اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، قد تابع حادث حريق مول دبي التجاري وسط شارع إسكندرية بمدينة مرسي مطروح واحتراق عدد من المحلات التجارية.

 
كما توجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح إلى مستشفى مطروح العام للاطمئنان على حالة المصابين في حريق مول طبي، والذين وصل عددهم إلى 30 مصابا، كما تمت متابعة جهود الإسراع في علاجهم وإسعافهم مع طمأنتهم.



ورافق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح كلا من العميد عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح والدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح والدكتور صبري شعبان مدير مستشفى مطروح العام.

ads
ads