الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

10 سلوكيات بسيطة تجعلك أنثى جذابة في عيون الآخرين

الجمعة 28/يوليه/2023 - 05:14 ص
هير نيوز

الكثير من الفتيات ينخرطن في دنيا من التقليد الأعمى لبعض السلوكيات التي تسرق أنوثتهن، وهو أمر لا يمكن أن يجعلك فتاة جذابة في عيون من حولك. 
عليكي تذكر أن أنت شخص واحد لا مثيل له وليس عليكي التشبه سوى بنفسك والحفاظ على أنوثتك. لذلك سنعرض لكِ أهم الخطوات الأساسية لكي تصبحين أنثي جذابة

10 خطوات أساسية لتكوني أنثي جذابة


الصوت

اجعلي صوتكِ دائماً ناعماً وحاولي أن لا تتكلمي بصوت خشن حتي في لحظات الغضب، لأن الصوت الناعم هو ما يميز الأنثي بشكل كبير.

الشخصية

لا نطلب منكِ تغير شخصيتكِ، ولكن يجب أن تتحلين بالثفة بالنفس، وتجعلي قوامكِ مشدود أثناء الكلام، لأن قوة شخصية الأنثي تعكس جاذبيتها بشكل كبير، علاوة عن عدم تقليدكِ الغير، لأن لكل أنثي شخصية مختلفة عن الآخري وهذا ما يميزكِ عن غيركِ.

الكلام

لا تتلفظي بكلام سوقي، فتقلين أنوثتكِ، ولا تكوني كذالك حساسة لدرجة أن صرخ أحدهم بوجهكِ، هدرتي دموعكِ علي الفور، كوني طبيعية ولكن باعتدال.

الملابس

ابتعدي عن الألبسة الرجالية لأن المظهر الخارجي يعكس الكثير عنكِ وخاصة للأشخاص الذين ليسوا علي معرفة بكِ.

الابتسامة

لا تنسي(البساطة، الحياء، الإبتسامة، العفوية) فأولئك من أهم الخطوات التي تميز بينكِ وبين الرجل.

الصحة

تناولي الخضروات والفاكهة والفيتامينات واشربي شاي الاعشاب لأنه مهم لصحتكِ جداً، وابتعدي عن التدخين لأنه مؤذي.

المظهر الخارجي

ارتدي البيجامات ومشطي شعرك حتي وأنتِ في المنزل وارتدي الألوان الزاهية لأنها تعكس مدي رقتكِ وأنوثتكِ، وفي الخارجي ارتدي الألوان المنسقة وانتبهي أن تظهري كقوس قزح بملابس تبدين فيها كالمهرج.
المكياج: لا تكثري منه وحاولي أن تبدوا دائماً بشكل طبيعي.

استخدام مرطبات البشرة

قومي بتنظيف وترطيب بشرتك يوميًا، واستخدمي منتجات تناسب نوع بشرتك. كما يفضل تجنب التعرض المفرط لأشعة الشمس واستخدام واقي الشمس لحماية البشرة من التجاعيد والأضرار الناجمة عن الشمس.

العناية بالشعر

اختاري تسريحة الشعر التي تناسب شكل وجهك وأسلوبك الشخصي، واهتمي بترطيب وتغذية الشعر وتجنب التعرض المفرط للحرارة والمواد الكيميائية الضارة.


ممارسة الرياضة

اعتني بجسمك من خلال ممارسة الرياضة بانتظام وشرب كمية كافية من الماء للحفاظ على صحة الجسم.

الرعاية والحنان

عليك ِأن تتمتعي عزيزتي الأنثي بقدرة طبيعية على تقديم الرعاية والحنان للآخرين. يتجلى ذلك في دوركِ كأم وزوجة وشريكة حياة، حيث يجب أن تعملين على توفير الدعم العاطفي والرعاية لأفراد الأسرة.

ads
ads