الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقل الفنانة اللبنانية مايا دياب إلى المستشفى بسبب تسمم حاد

الخميس 27/يوليه/2023 - 09:54 ص
هير نيوز

أعلنت الفنانة اللبنانية مايا دياب إصابتها بتسمم حاد، ونقلها إلى أحد المستشفيات، ما أدى إلى إلغاء حفلها الذي كان من المقرر إقامته اليوم الخميس في مهرجان روزا داماس.

وقالت مايا دياب، عبر حسابها الرسمي على «فيس بوك»: "أعتذر من الجمهور السوري والقائمين على مهرجان روزا داماس عن إحياء الحفل المقرر 27 يوليو بسبب تسمم حاد تعرضت له ودخول المستشفى بسببه".



وأضافت: «بتمنى التقي فيكم قريبًا جدًا وبظروف افضل. كل الحب».

آخر أعمال مايا دياب


وكانت الفنانة مايا دياب، طرحت أمس أحدث أعمالها الغنائية «تقلان»، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع هادي شرارة، والكليب من إخراج جو بوعيد.

وتقول كلمات أغنية «تقلان»:

تقلان على مين
تقلان على مین
والنبي مسكین
كیدي كید تعابین
ھتخسر یا كبیر
تقلان على مین
لا كده زیاده
والنبي مسكین
كله إلا ده.

وتحدثت مايا دياب في وقت سابق سر ابتعادها عن التمثيل، إذ قالت: عندما أشعر أنه لابد من وجودي السينمائي أو عرض علي عمل جيد سأكون موجودة وأشارك بأعمال فنية، ولكن في الوقت الراهن لا تكون أعمال جيدة، كما أن هناك طوال الوقت مشاورات وعرض أعمال عليّ، ولكن لا يوجد اتفاق جد حتى الآن.

وعن مشاركتها وحضورها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، أشارت مايا دياب إلى أنه لا بد من وجود مشاركة لبنانية سواء من فنانين أو مخرجين أو مبدعين في الاحتفالات العربية والعالمية، فالفنانون اللبنانيون أصبحوا لهم بصمة في كل أنحاء الوطن العربي، ووجود اللبنانيين اليوم ضروري.



ads