الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد يوسف في مرمى نيران الجمهور والسبب منى فاروق

الخميس 27/يوليه/2023 - 05:55 م
منى فاروق وخالد يوسف
منى فاروق وخالد يوسف



تصدر المخرج المصري خالد يوسف تريند تويتر بعد منشور الفنانة منى فاروق الذي أوضحت فيه أنها تمر بضائقة مالية وتتعرض لضغوطات كثيرة من قبل المجتمع.

 

في البداية نشرت منى فاروق عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، منشورا وكتبت: تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي، ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني، تعبت، لذلك أعتزل.

 



اعتزال منى فاروق


وبعد ساعات عادت منى فاروق مرة أخرى على السوشيال ميديا وكتبت: مساء الخير الكلام اللي بقولة ده خارج خالص عن التريند، وأني أعمل زي أي حد أنا قولت اعتزل الفن بسبب واحد لأنه مصدر رزقي الوحيد اللي أنا بحبه وعاوزة اشتغله، لكن لما أوصل لمرحلة أني مش عارفة أدفع إيجار بيتي، حاجة تتعب، أنا محتاجة اشتغل عشان اعيشزي أي بني أدمة طبيعية، أنا غلط وربنا بيسامح، لية البني أدمين مش عارفين يسامحوا.

 

وتابعت: أنا بسمع بودني لا بلاش منى عشان الفيلم والدعاية ميضروش الفيلم أو المسلسل، ليه يا ربي أنا بقيت منبوذة من كل الناس، أنا مش طالبة غير اني اشتغل في الحاجة اللي بحبها،عشان أعرف أعيش في المجتمع.

 

وناشدت منى فاروق الدكتور أشرف ذكي نقيب الممثلين بضرورة إتاحة عمل لها حتى تستطيع أن تعيش.

 

هجوم الجمهور على خالد يوسف

 



وأثار هذا المنشور الجدل والهجوم على المخرج خالد يوسف في أنه السبب وراء كل ما حدث لمنى فاروق.

 

والكثير من الجمهور تأثر بكلمات منى فاروق وطالبوا نقابة المهن التمثيلية والمنتجين والمخرجين بإيجاد عمل لها حتى تستطيع أن تعيش حياة كريمة.

 



كما وجهوا اللوم لكل من يتطرق إلى سمعتها وما حدث سابقا، خاصةً أنها اعترفت بذنبها أكثر من مرة، ولكن الناس لا ترحمها على الرغم من أن خالد يوسف يعيش حياته بشكل طبيعي ويخرج الكثير من الأعمال آخرهم مسلسل سره الباتع الذي حقق نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني ٢٠٢٣، لكنها حتى الآن لا تستطيع أن تعيش حياتها بشكل طبيعي مثله.

 

 اقرأ أيضا..

منى فاروق تعلن اعتزالها التمثيل: تعبت

 

 

 

 

ads