الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أفكار مجنونة للهدايا تفضلها السيدات والفتيات «أبرزها صندوق المجوهرات»

الجمعة 28/يوليه/2023 - 07:49 م
هدايا
هدايا

تفرح كل امرأة بأي هدية تقدم لها، ولكن النساء والفتيات يختلفن في أذواقهن، كل واحدة منهن تفضل نوع معين الهدايا، كما تفضل النساء أنواع من الهدايا تختلف كثيرًا عن أذواق الرجال في الهدايا.. ونقدم لكي سيدتي في السطور التالية قائمة بأبرز الهدايا التي تفضلها النساء.


الحذاء

يعد الحذاء من الهدايا التي تفضلها النساء، فإذا أردت أن تقدم حذاء لحبيبتك، ينبغي عليك مراعاة الشكل الذي تفضله من حيث اللون، وطول الكعب، ونوع الجلد.

فستان جديد

لا شك أن أكثر النساء يفضلن اقتناء الفساتين، ويعد الفستان من الهدايا القيمة، فإذا أردت أن تقدم لشريكة حياتك فستان، ينبغي عليك التأكد من المقاس الخاص بها، والألوان التي تفضلها، وذوقها في الملابس، حتى تتمكن من اختيار الفستان المناسب لها.


ساعة يد

من الممكن اختيار ساعة يد كهدية جميلة لشريكة حياتك، فساعة اليد من الهدايا التي يفضلها الرجال والنساء، اختار ساعة باللون التي تفضله حبيبتك، كما يمكن أن تهديها ساعة تحتوي على منبه لتستيقظ على صوتها ووتتذكرك فور استيقاظها.

مجموعة مكياج

لاشك أن أكثر النساء يفضلن أدوات التجميل بشكل عام، واختيار أدوات المكياج كهدية لحبيبتك من أكثر أنواع الهدايا التي ستدخل السعادة والبهجة عليها، كل ما عليك فعله اختيار أدوات مكياج ذات علامة تجارية معروفة، حتى تكون جودة الهدية مضمونة، ولا تتضرر بشرتها، يمكنك أن تهاديها بأحمر شفاه، أو كريم أساس، أو ماسكارا وغير ذلك من أدوات المكياج المفضلة لديها.

مكواة فرد الشعر

تحتاج النساء إلى مكواة فرد الشعر، ليظهرن بشكل مميز ومتكامل، لذلك قد تكون مكواة فرد الشعر من الهدايا المناسبة والمميزة بالنسبة لشريكة حياتك، يمكنك اختيار مكواة ذات علامة تجارية معروفة ووضعها داخل بوكس مخصص للهدايا، مع إضافة نوع الشوكولاتة التي تفضله شريكة حياتك.


صندوق مجوهرات

يعد صندوق المجوهرات من الهدايا المفضلة للنساء، ليحتفظن بمجوهراتهن بشكل جيد ومميز، اختار شكل مناسب لصندوق المجوهرات، وأحرص على أن يحتوي الصندوق على مرآة، ليكون أكثر تميزًا.








ads
ads