السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصلة غزل ياسمين عز في تامر حسني: «بيألف أغاني وهو نايم» (فيديو)

الجمعة 28/يوليه/2023 - 11:26 م
ياسمين عز
ياسمين عز

دخلت الإعلامية ياسمين عز، على خط الانتقادات التي يتعرض لها الفنان تامر حسني في الفترة الحالية، والهجوم الذي شنه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أحدث أعماله الفنية، فيلم «تاج» والذي يعرض منذ موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، وأدت تصريحاتها وحماسها المبالغ فيه في الدفاع عن تامر حسني إلى تصدرها تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة.

 

ياسمين عز تدافع عن تامر حسني

ودافعت ياسمين عز عبر برنامجها «كلام الناس» المعروض على قناة «mbc مصر»، عن النجاح الذي حققه فيلم «تاج» بدور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي، وأكدت أن هناك قلة دائما ما تهاجم «تامر» وأعماله الفنية حتى قبل طرحها.

وأكملت ياسمين عز، أن الكثير تحدثوا منذ فترة عن نجم الجيل السوبر ستار تامر حسني، وأنها حاولت ان تتجاهل ذلك الموضوع وأنه سيبتهي في وقت قريب، لكنها فوجئت بأن هؤلاء الأشخاص لا يتوقفون عن الهجوم على تامر حسني، وأكدت: «في شوية متربصين بيتربصوا بهذا النجم».

 

ياسمين عز: لجان إليكترونية تهاجم تامر حسني

وأضافت ياسمين عز في دفاعها عن تامر حسني: «وفيه شوية ناس قلة بتستخدم لجان إلكترونية بيهاجموا من غير ما يعرفوا الموضوع ونحارب الناجح ومن سنة كان ليه برضه فيلم وكسر الدنيا وكنت قاعدة نفس القاعدة دي وقولت كلام شبه اللي بقوله دلوقتي وعرفت أن الموضوع منظم، الراجل ده ناجح وفي بعض الأشخاص غيرانين من النجاح ده».

وتابعت ياسمين عز: «كل ما ينزل حاجة قبل ما تبتدي تنزل في السينما ولا نشوف نجاحها يبتدوا يكسروا فيها يقللوا منها، تامر حسني عدى مرحلة إننا نقول عنده موهبة ولا معندوش خلصنا ده من زمان تامر حسني وهو نايم ممكن يألف لك أغنية وهو بياكل السلطة يألف لك كوبليه أو مقطع».
 

وفي النهاية قالت ياسمين عز عن تامر حسني: «لما يكون عندك نجم شامل ليه مبنصقفش للناجح اللي عندنا ونصقف للي بره ليه مبنصقفش للنجم المصري ابن بلدك بقالك 600 و700 سنة معندكش فنان شامل من أيام عبد الحليم حافظ جالك تامر حسني فنان شامل يغني ويمثل ويلحن ويؤلف ويخرج، عندك نجم شامل افرح بيه وأقول ده النجم المصري اللي مشرفني بره وجوه».
اقرأ أيضا..

ads