الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انفصال الملاكم أمير خان عن فريال مخدوم بعد زواج 10 سنوات.. والسبب فاضح!

السبت 29/يوليه/2023 - 01:00 ص
انفصال أمير خان
انفصال أمير خان

كشفت ديلي ميل البريطانية بشكل حصري هن نبأ انفصال الملاكم البريطاني المسلم أمير إقبال خان 36 عامًا، عن زوجته فريال مخدوم 31 عامًا، وأم أطفاله الثلاثة بعد زواج دام 10 سنوات بسبب الخيانة!

انفصال أمير إقبال خان عن زوجته


ورد في التقرير رسائل جنسية قام بإرسالها الملاكم ذو الاصول الباكستانية لإحدى الفتيات التي تُدعى "سوميرة" ووفقًا للصحيفة البريطانية، كانت هذه الرسائل هي السبب وراء الانفصال الذي لم يتم الإعلان عنه.

حاولت ديلي ميل، التواصل مع الملاكم وزوجته البلوجر الشهيرة، حول نبأ الانفصال ولكن لم يتم الرد. ومع ذلك أكدت مصادر مقربة من الزوجين خبر الانفصال بسبب الخيانة.

وكشف التقرير أن خان ومخدوم يعيشان في منزلين منفصلين الآن.

انفصال فريال مخدوم عن زوجها


صرح مصدر مقرب من العائلة لديلي ميل: "فريال تفكر الآن في الانفصال الرسمي، وتمر بوقت صعب للغاية وتختار التركيز على أطفالها في الوقت الراهن".

في وقت سابق، اعترف خان بأنه يأسف لمراسلة عارضة الأزياء وكشف أنه اتصل بها بدافع "الملل" وأخبر صحيفة ذا صن البريطانية، أنه سيخضع للعلاج لمنعه من إرسال رسائل جنسية إلى نساء أخريات.

في البداية امتدحت رسائل الملاكم السابق وشوم العارضة، وسرعان ما تحولت رسائل الملاكم السابق إلى رسائل بذيئة ومطالبات بإرسال صور جنسية قبل محاولته للقائها شخصيًا.


دفاع فريال عن زوجها


بعد تلك الحادثة، خرجت فريال للدفاع عن زوجها وانتقاد عارضة الأزياء "سوميرة" في منشور طويل على إنستجرام، بعدما زعمت عارضة الأزياء أن خان، أخبرها أن زواجه عبارة عن "صفقة تجارية".

وبالرغم من ظهور الثنائي معًا بعد تلك الواقعة على إنستجرام، إلا أن مصدر مقرب يؤكد بأنهما يمران بوقت عصيب منذ ذلك الوقت.

كتبت فريال في رسالة مطولة على إنستجرام أنها تحدثت إلى "سوميرة" وأخبرتها آلا تخرج القصة إلى وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنها أصرت على الأمر، والآن هي متورطة في قصة مشوهة بلا ذنب.


وأوضحت فريال قائلة: "أمير وسوميرة كلاهما بالغين انخرطا في اتصالات توافقية. لم يتشاوروا معي عند تبادل الرسائل ولم يفكروا بي أو يحترموني".
 

إقرأ أيضا..

سبب طلاق دالا المهندس ملكة جمال مصر والبلوجر كريم مكرم بعد قصة حب




ads