الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 فنانات تعرضن للخيانة الزوجية على يد صديقاتهن المقربات «شيرين رضا وبوسي الأبرز»

الخميس 27/يوليه/2023 - 08:34 م
فنانات تعرضن للخيانة
فنانات تعرضن للخيانة


 

أصعب ما تتعرض له المرأة في الحياة هي الخيانة من قبل زوجها، فهي شعور مميت وعلى الرغم من أن بعض النساء تتسمن بالقوة إلا أنهم يشعرن بغصة في قلوبهن عند الخيانة ولكن الأصعب من ذلك عندما تكون الخيانة من صديقاتهن، فهو شيء مؤلم حقا عندما تجدي صديقتك وعشرة عمرك من تستأمنيها على أسرارك وتشاركك كافة تفاصيل حياتك تخونك مع زوجك.

 

والعديد من الفنانات تعرضن لمثل تلك الموقف من قبل أقرب صديقاتهن، وأبرز تلك الفنانات:

 

الفنانة دينا الشربيني

 



في إحدى اللقاءات السابقة للفنانة دينا الشربيني، ذكرت أنها تعرضت للخيانة من قبل أعز أصدقائها المقربات والتي اكتشفت بالصدفة وجود علاقة حب تجمعها بحبيبها، وأكدت دينا أنها تعرضت لصدمة قوية في ذلك الوقت لأنها لم تكن تتوقع ذلك أبدًا وفي ذلك الوقت لم تبدي أي ردة فعل قوية ولكنها فضلت الابتعاد عنهم بهدوء تام لأنهم لا يستحقوا أي رد فعل منها.

 

الفنانة السورية ديما بياعة

 



تعرضت الفنانة ديما بياعة للخيانة من قبل زوجها السابق تيم حسن مع صديقتها نسرين طافش، والتي اتهمتها بياعة في تصريحاتها في إحدى البرامج أنها خانتها وهانت صداقتهما والعشرة، فاكتشفت ديما خيانتها لها عن طريق بعض الرسائل الموجودة على هاتف تيم حسن ومن هنا واجهت تيم ولكنه أصر أنها رسائل عادية ولم يتطرق الأمر للخيانة.

وفي ذلك الوقت طلبت ديما الطلاق، واشتعلت السوشيال ميديا بالهجوم على نسرين طافش بسبب ما قامت به.

 

 

الفنانة شيرين رضا

 



صرحت شيرين رضا في برنامج جمعها بالفنانة يسرا، أنها تعرضت للخيانة الزوجية مع أقرب أصدقائها، وذكرت شيرين أن الوجع الحقيقي لم يكن مصدره خيانة زوجها ولكن كان وجع خيانة صديقتها لها، وقالت أنها لم تتحدث معها منذ اللحظة.

 

الفنانة بوسي

 



كشفت بوسي في وقت سابق خلال برنامج الحريم أسرار أنها تعرضت للخيانة الزوجية من قبل زوجها مع إحدى صديقاتها المقربات، وذكرت أنها اكتشفت الأمر عن طريق الصدفة، وتطور الأمر بعد ذلك بزواجه منها. 

 

اقرأ أيضا..

 

بعد تراجعها عن تصريحاتها | محامي وفاء مكي يتوعد ميار الببلاوي بالقضاء

 

ads