الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فأر يصيب شاكيرا بالرعب أثناء التصوير (فيديو)

السبت 29/يوليه/2023 - 10:15 ص
شاكيرا
شاكيرا

تحدث الكثير من المواقف الطريفة والغريبة أثناء تصوير الأحداث الفنية، وكان أحد هذه المواقف هو ما حدث مؤخرا مع النجمة الكولومبية الشهيرة شاكيرا.

المغنية شاكيرا كانت قد أصيبت بالرعب عندما تعرضت لموقف غير متوقع أصابها أيضا بالذهول أثناء تصوير أغنية جديدة كانت تقوم بتسجيلها اسمها Copa Vacia أو "كأس فارغة".

تصوير أغنية

النجمة العالمية نشرط مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة، عندما ظهر لإار بالقرب منها وسار بجوار شعرها وهي نائمة حيث كانت تقوم بدور "عروس البحر" مستلقية فشعرت بذعر شديد وراحت تصرخ.

وعلقت بطريقة طريفة على الفيديو بعدما شاركته لمتابعيها وكتبت قائلة: "الأشياء التي تحدث حتّى لحوريات البحر" في إشارة إلى الفأر.

جوائز شاكيرا

يشار إلى أن شاكيرا كانت قد حصلت على عدة جوائز متنوعة وهي Social Dance Challenge, Girl Power, Pop/Urban Song, Youth Artist Female, Urban Track, Pop/Urban Collaboration and Tropical Mix .

كما تم منحها أيضا جائزة The Change Agent تقديرًا لعملها في تحويل المجتمعات لمدة 23 عامًا من خلال مؤسسة Pies Descalzos Foundation، وهي جائزة تشاركتها مع المغنية الكوبية الأمريكية كاميلا كابيلو.
يشار إلى أن شاكيرا كانت قد قضت وقتا ممتعا مع طفليها ميلان 9 أعوام، وساشا، 7 أعوام، حيث شاهدت مباراة للبيسبول، حيث تعيش النجمة الكولومبية خلال تلك الفترة حالة من التعلق بالرياضات المختلفة، لذلك أتجهت إلى الملعب وتشاركت مع أطفالها تلك اللحظات الرياضية المميزة.

بعض اللقطات أظهرتها وهي تبتسم مع طفلها ميلان، في وقت ظهرت أيضا وهي تغني مع طفلها الثاني شاشا في لحظة أثارت إعجاب قطاع كبير من متابعيها عبر السوشيال ميديا.
 وعلقت شاكيرا على حضورها المباراة مع أبنائها، حيث أكدت مدى إعجابها بفريق دودجرز وأدائه، وعلقت على الصور والفيديو فكتبت: في مباراة فريق دودجرز مع الأطفال إنها حقا لعبة مذهلة.

ads