الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم تشعل أجواء العلمين الجديدة بالهوت شورت الذهبي

السبت 29/يوليه/2023 - 02:07 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

في حفل استثنائي من نوعه أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلا ضخما في مدينة العلمين الجديدة وسط حضور هائل مكتمل العدد .

 

إطلالة نانسي عجرم







وخطفت نانسي الأنظار بإطلالة بالهوت شورت باللون الذهبي واعتمدت على تسريحة الشعر المموج المنسدل، واختارت مكياج ناعم أبرز ملامحها الجميلة والطفولية، واختارت حذاء باللون الذهبي.

 

وغنت نانسي باقة من ألمع أغانيها أبرزها أنا مصري وأبويا مصري، حبك سفاح، بتفكر في إيه، إحساس خطير، وغيرها .




وحظى الحفل على تفاعل واسع من قبل الجمهور على السوشيال ميديا، وتداولوا الكثير من الفيديوهات والصور لنانسي كما أعربوا عن محبتهم لنانسي عجرم وتغزلوا في جمالها.

 


وما لفت الانتباه هو غناء نانسي لأغنية أنا مصري وأبويا مصري، وتداول رواد السوشيال ميديا الأغنية بشكل كبير على صفحاتهم، وتفاعلوا مع حب نانسي عجرم لمصر وحرصها الدائم على توجيه الحب والتقدير لها .

 

رأي نانسي عجرم  في الذكاء الاصطناعي

 

وكشفت الفنانة نانسي عجرم عن رأيها في الذكاء الاصطناعي في أحد اللقاءات التليفزيونية وقالت: الذكاء الاصطناعي جزء من التكنولوجيا، هو اتوجد سواء حبينا أو ما حبينا، ولكني اعترض منعه وبالنسبالي مش لذيذ وطريقة غريبة في دمج الأغاني والأصوات .

 

وتابعت: أنا بسمع أغاني بصوتي لغيري هو شيء جديد ولكن ممكن ياخدوا أصوات أشخاص ويركبوها على كلام هو ما قاله.. ولو أخدوا صوتي، عمرهم مهياخدوا إحساسي.

 

 

آخر أعمال نانسي عجرم

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم كانت أغنية بدي حد حبوا وحققت الأغنية تفاعل العديد من الجمهور وحصلت على الكثير من المشاهدات العالية في وقت قياسي.


اقرأ أيضا..

نانسي عجرم تخطف الأنظار بالأصفر بحفل قبرص والجمهور يغازلها

ads
ads