الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب وفاة عبدالله حسن يوسف ونتيجة التحريات

الأحد 30/يوليه/2023 - 11:58 ص
عبدالله حسن يوسف
عبدالله حسن يوسف

تبين سبب وفاة عبدالله حسن يوسف نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، بعدما لقي حتفه غرقا في أحد شواطئ الساحل الشمالي اليوم.

شرطة النجدة بمطروح كانت قد أبلغت إسعاف مطروح بوجود غريق بإحدى قرى الساحل الشمالي، وانتقلت الإسعاف لنقل المتوفى ويدعى عبدالله حسن يوسف 35 عاما من شاطئ القرية إلى مستشفى العلمين.

 وأكد مفتش الصحة أن المتوفى أصيب بإسفكسيا الغرق.

نتيجة التحريات

التحريات في الواقعة كشفت عن تفاصيل جديدة، وتبين أنّ نجل الفنان حسن يوسف أخبر أسرته بأنّه متّوجه إلى الشاطئ، وبعدها اكتشفت الأسرة واقعة الغرق، وتم استدعاء شقيق الشاب المتوفى للاستماع إلى أقواله.
كما أفادت بأن الأهالي عثروا على جثمان عبدالله حسن يوسف على الشاطئ وليس في البحر، وأبلغوا رجال الشرطة الذين انتقلوا إلى مكان الواقعة.

كانت جهات التحقيق قد انتقلت إلى المكان، وأمرت بنقل الجثمان للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بسرعة إجراء تحريات الشرطة في الواقعة.. وبتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في المكان للوقوف على ملابسات الواقعة.

تقرير مفتش الصحة

النيابة كانت قد انتدبت مفتش الصحة لكتابة تقرير عن حادث الغرق وبيان أي شبهة في وفاته جنائية، إلا أن قرار مفتش الصحة في تقريره أن الوفاة حدثت طبيعية نتيجة اسفكسيا الغرق.

جثة المتوفى تم التحفظ عليها في ثلاجة مستشفى العلمين المركزي لحين وصول الفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي لاستلامها.
يشار إلى أن محمد يوسف شقيق الفنان حسن يوسف كتب على صفحته: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنّا لله وإنّا إليه راجعون... توفي عبدالله حسن يوسف، أصغر أبناء شقيقي الأكبر، تغمده الله بواسع رحمته، نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة».

اقرأ أيضا..

وفاة عبدالله حسن يوسف في الساحل الشمالي











ads