الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أشياء يجب أن تحرمي زوجك منها للحفاظ على حياة سعيدة

الإثنين 31/يوليه/2023 - 02:30 ص
الحياة الزوجية السعيدة
الحياة الزوجية السعيدة


الحفاظ على حياة زوجية سعيدة يتطلب المزيد من الجهد حتى يمكن أن تحصلي على سعادة في علاقتك مع زوجك، فهناك بعض الاشياء التي يجب ان تبتعدي عنها وأشياء أخرى يجب أن تتبعيها للحفاظ على تلك العلاقة.

وإليك أبرز 4 أشياء التي يجب أن تبتعدي عنها وتحرمي زوجك منها حتى تحصلي على علاقة جيدة وحياة سعيدة معه:

احرمي زوجك من هذه الأمور


- كثرة الشكوى

تعتبر كثرة الشكوى من الأشياء التي يفضل ان تحرمي زوجك منها، حيث انها تسبب تدمير العلاقة بينكما وتجعله ينفر منك، حتى اذا كنت تعاني من بعض الاشياء لا يجب ان تكوني كثيرة الشكوى فالزوج لا يحب أن يرى زوجته حزينة طوال الوقت وبدون أسباب فالزوجة الدائمة في الحزن والبكاء تبث الطاقة السلبية والفتور.



- افشاء الأسرار

بجب ان تحرمي زوجك من اخبار الجميع بمشاكلك معه او مساؤي شخصيته، فيمكن ان يجعل ذلك علاقتك معه تتدمر وينفر منك حتى يتجنب حدوث اي مشاكل او حديث بينكما يؤدي إلى تدخل الاخرين او إفشاء السر.


- اهتمامات الأمومة فقط 

تنسى بعض الزوجات دورها كزوجة بمجرد انجاب اطفال تتحول الى أم فقط تهتم بالاطفال ورعايتهم دون ان تهتم بزوجها، فاجعله اخر اهتماماتها وهو ما يجعل زوجك غير سعيد معك ويبحث عن منفذ اخر يتحدث معه ويشعر معه بالاهتمام.



- السيطرة

تحاول بعض الزوجات ان تكون هي المسيطرة في علاقتها مع زوجها، فتبحث عن طريقة تكون بها متسلطة على الزوج وهو ما يسبب نتائج عسكية سواء بالعند وكثرة المشاكل مع الزوج او تركه للمسؤولية على عاتقها.



ads