الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 أفكار رومانسية للاحتفال بعيد زواجك

الإثنين 24/يوليه/2023 - 10:29 م
هير نيوز

يعد الاحتفال بذكرى الزواج حدثًا هامًا ومميزًا لدى الزوجين، فتبحث النساء عن طرق مختلفة وأكثر تميزًا للاحتفال بعيد زواجهن، حتى يحتفظن بذكريات جميلة مع شريك حياتهن.. نقدم لكِ أفكار مختلفة للاحتفال بعيد زواجك بعيدًا عن الاشكال النمطية.



- ليلة سينمائية بالمنزل


يمكنك التخطيط لمشاهدة فيلم رومانسي مع زوجك بالمنزل، كل ما تحتاجينه إعداد فشار طازج، مع إضاءة شموع وبعض الديكورات التي تضفي لمسة رومانسية.

- استرجاع الذكريات:


يمكنك إعداد ألبوم يجمع صور المناسبات السعيدة والذكريات الجميلة التي جمعتكما، وعرض هذه الصور عبر جهاز عرض المسرح المنزليّ، خلال سهرتكما لاستعادة هذه المشاعر الجميلة، ولتنبض سهرتكما بالرومانسية.



- رسالة رومانسية:


عليكِ أن تكتبي رسالة رومانسية لزوجك خلال هذا اليوم، تعبرين من خلالها عن مشاعر الحب والامتنان التي تشعرين بها، فالرجل يشعر بالسعادة حين يرى التقدير من زوجته، وإن كنتِ تجدي صعوبة في كتابة الرسالة فيمكنك الاستعانة بالإنترنت لكتابة مضمونها.

- حجز جلسة تصوير فوتغرافية:


خلدي الاحتفال بذكرى زواجك من خلال حجز جلسة تصوير فوتغرافية، تلتقطين من خلالها صور جميلة تجمعك بشريك حياتك، لتشاهدي التغييرات التي تطرأ عليكما في كل عام.

- ارتدي فستان زفافك:


يمكنك ارتداء فستان زفافك مرة أخرى، وارتداء زوجك بدلة الزفاف، وتحتفلا معًا بعيد زواجكما، لاستعادة المشاعر التي جمعتكما في هذا اليوم.



- نزهة رومانسية:


الخروج للتنزه في الهواء الطلق مع شريك حياتك في هذه المناسبة سيزيد من الأجواء الرومانسية، لذلك خططي للتتنزه في مكان لم يسبق لأحد منكما الذهاب إليه من قبل، حتى تحتفظا بذكرى جميلة في هذا اليوم المقدس بالنسبة لكما.

- كعكة عيد الزواج:


اخبزي كعكة عيد زواجك في المنزل، وضيفي لها لمسات من الحب باستخدام أدوات التزيين باللون الأحمر، واحتفلي مع زوجك بهذه المناسبة السعيدة، مع إضاءة الشموع وأغاني رومانسية والورود الحمراء.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..

استشاري: السوشيال ميديا انتكاسة للمقبلات على الزواج وتدفعهن لرفض الإنجاب

ads
ads