الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جدول مواعيد انقطاع الكهرباء في محافظة القاهرة «اعرف منطقتك»

الإثنين 31/يوليه/2023 - 01:15 م
هير نيوز

أعلن مجلس الوزراء، جدول تخفيف أحمال الكهرباء، الذي سيتم تنفيذه بدءًا من الساعة الثانية عشرة ظهر غد الثلاثاء، في المحافظات المختلفة، بعد التنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول.

وفي وقت سابق، أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر، مواعيد انقطاع الكهرباء في مصر، حيث يتم الالتزام بتنفيذ ببرنامج تخفيف الأحمال طبقا للقدرات المطلوبة من كل تحكم، مع مراعاة أن يتم البدء في الفصل بمدة زمنية 10 دقائق قبل رأس الساعة و10 دقائق بعدها، وألا تزيد مدة الفصل عن ساعة واحدة من وقت فصل التيار.



كما نبهت الشركة القابضة لكهرباء مصر في البيان الصادر عنها، المواطنين من عدم استخدام المصاعد في تلك الأوقات التي يتم فيه انقطاع الكهرباء حفاظا على سلامتهم، وحددت الشركة القابضة لكهرباء مصر مواعيد انقطاع الكهرباء، حيث أكدت أنه سيتم تفعيل برنامج انقطاع الكهرباء بدءًا من منتصف ليل يوم السبت الموافق 22 يوليو 2023.

وأعلن السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء المصري، أن الحكومة وجهت بضرورة الإعلان عن جدول انقطاع الكهرباء، وذلك وفقا لخطة الحكومة في حل أزمة انقطاع التيار الكهربائي التي تشهدها مصر في الفترة الحالية.

وتنشر "هير نيوز" جدول تخفيف الأحمال في العديد من المناطق بمحافظة القاهرة متضمنا المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية للانقطاع.





ads