الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أعمال خيرية للنجمة الخليجية أحلام تكشف الجانب الإنساني من حياتها

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 06:43 ص
أحلام
أحلام

تثير النجمة الخليجية أحلام، دائما الجدل بجرأتها في التعبير عن رأيها، وبخلافاتها مع عدد من زملائها في الوسط الفني، وهو ما قد يتسبب في تكوين صورة ذهنية عنها لدي البعض بكونها شخصية تبدو قاسية إلى حد ما، وهذا يأتي عكس الواقع تماما، فحياة الملكة كما يطلق عليها جمهورها مليئة بالمواقف الإنسانية والمؤثرة والتي تجعلها دائما محببة لدي متابعيها وجمهورها.

مواقف في حياة الخليجية أحلام



وتحرص أحلام بشكل دائم على التواصل مع جمهورها، وتحقيق رغباتهم حتى وإن كانت تبدو مستحيلة، كما تسعى دائما للمشاركة في الأعمال الخيرية، التي تجعلها ليست فقط ملكة في مجال الغناء، ولكنها ملكة في مجال العمل الخيري، ونسرد عبر السطور التالية أبرز المواقف الإنسانية للملكة أحلام.


أحلام تتكفل بمصاريف دراسية لبعض الطلاب

تعهدت الملكة، بتحقيق أحلام عدد من متابعيها غير القادرين من خلال التعليم، وذلك بتكفلها للمصاريف الدراسية الخاصة بهم، كما تعهدت أيضا بعدم الكشف عن أي تفاصيل أو معلومات عنهم، وذلك حفاظا على مشاعرهم الخاصة رغم محاولات بعض وسائل الإعلام المختلفة تحديد هويتهم منها.

كفالة حالة من ذوي الاحتياجات الخاصة

قامت أحلام، بتلبية استغاثة إنسانية عن شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بمساعدته ماديا، خاصة بعد إصابته بورم سرطاني، وعلى الفور خصصت له راتب شهري من أجل مساعدته على ظروف الحياة، كما قامت بالتكافل بعلاجه.



التبرع للاجئين السوريين


شغلت قضية الأطفال السوريين اللاجئين، الملكة أحلام، وحرصت على دعمهم وتقديم المساعدة لهم بشكل فعلي، حيث تبرعت بأجر إحدى حفلاتها بدار الأوبرا الكويتية.

طائرة خاصة

حققت الفنانة الكبيرة أحلام أمنية إحدى متابعيتها، والتي كانت تتمنى رؤية والدتها التي تعيش في بلد آخر عن البلد التي تعيش فيها، وتسببت الظروف المادية المتعلقة بالسفر من رؤيتها، وعلى الفور قامت أحلام بتلبية أمنية الفتاة وأرسلت لها طيارة خاصة من أجل السفر إلى والدتها لرؤيتها.



الكلمات المفتاحية
ads