الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمينة شلباية تشرح قواعد اتيكيت نتيجة الثانوية العامة 2023

الإثنين 31/يوليه/2023 - 11:26 م
هير نيوز

قدمت خبيرة التجميل والاتيكيت، أمينة شلباية، قواعد وشرح لطريقة التعامل باتيكيت مع طلاب الثانوية العامة في يوم ظهور النتيجة، وأشارت إلى بعض الأشياء المرفوضة في اتيكيت نتيجة الثانوية العامة.

اتيكيت نتيجة الثانوية العامة



ونشرت شلباية،  نصائح وقواعد اتيكيت نتيجة الثانوية العامة، من خلال منشور على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وقالت شلباية: "محدش بيرن على الطالب يوم النتيجة ويسأله جبت كام .. مرفوض، هات رقم جلوسك وهجبهالك من الكنترول.. مرفوض، محدش يرن على الطالب يوم النتيجة .. مرفوض عشان لو الوزير رن ميلاقيش الخط مشغول".

وقد ظهرت اليوم، نتيجة الثانوية العامة 2023، بعد اعتمادها رسميًا من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.



ظهور نتيجة الثانوية العامة

واحتفل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بالنتيجة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن البعض الذي لم يحصل على المجموع المتوقع أو تعرض للرسوب في الثانوية العامة يمكن ان يشعر بالحرج او الحزن في ذلك اليوم لذلك يجب اتباع قواعد الاتيكيت في التعامل مع جميع الطلاب في الثانوية العامة.

وكشف الدكتور رضا حجازي، انه هناك 763.206 ألف طالب تقدموا للامتحان الثانوية العامة، حضر منهم759. 676 منهم 598. 723 ناجح، 118 ألف اه دور ثاني، وعدد الطلاب الراسبين وصل إلى أكثر من 42 ألف طالب.

وقال الدكتور رضا حجازي، أن النسب المئوية للنجاح أقل بكثير من العام الماضي، وأكد أن ذلك يعد مؤشرا على انخفاض التنسيق في تنسيق الكليات 2023 مقارنةً بتنسيق العام الماضي 2022.












ads
ads