الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبد الحليم حافظ وعمر الشريف يستمتعان بشواطئ العلمين الجديدة (صور)

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 12:59 م
مدينة العلمين الجديدة
مدينة العلمين الجديدة

تحت عنوان (أناقة وجمال نجوم الزمن الجميل في #العلمين_الجديدة بالذكاء الاصطناعي)، نشرت صفحة مدية العلمين الجديدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مجموعة من الصور لنجوم الفن في الزمن الجميل.

صفحة العلمين الجديدة نشرت مجموعة من الصور لعدد من النجوم وهم عبد الحليم حافظ، عمر الشريف، أحمد رمزي، رشدي أباظة، أحمد مظهر، وشكري سرحان، وفريد شوقي، وحسن يوسف، وصلاح ذو الفقر.



نجوم الزمن الجديد يظهرون في العلمين الجديدة


الصور ظهرت بخلفيات من شواطئ وأماكن جميلة من المدينة عن طريق خاصية الذكاء الاصطناعي.

الذكاء الاصطناعي يعد مصطلحًا شاملًا للتطبيقات التي تؤدي مهام مُعقدة كانت تتطلب في الماضي إدخالات بشرية مثل التواصل مع العملاء عبر الإنترنت.



ويُركز على إنشاء أنظمة تتعلم أو تحسّن من أدائها استنادًا إلى البيانات.



يشار إلى أن صورة للفنانة شيماء سيف كانت قد أحدثت ضجة وحالة من الجدل، بعدما تبين أن الصورة معدلة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي،  نظرًا لظهورها نحيفة الجسد وبمظهر أجمل وبشرة نضرة، الأمر الذي تفاعل مع عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا.



رشدي أباظة وأحمد رمزي في العلمين الجديدة


كما شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام صورة جديدة على خاصية الذكاء الاصطناعي، ظهرت تشبه فيها شخصيات الرسوم المتحركة والكرتون.



أيضا انتشرت صورة للفنانة منة شلبي معدلة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، والتي أظهرت فتاة من إحدى أفلام ديزي الكرتونية، مرتدية ملابس البسطاء.



مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد شاركوا صورة للفنان محمد ممدوح معدلة بالذكاء الاصطناعي، أظهرته من إحدى أفلام ديزني أيضا.



كما شاركت الفنانة بشرى صورتها المعدلة باستخدام الذكاء الاصطناعي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «لست متأكدة من أن الذكاء الاصطناعي ودود بدرجة كافية معي».



يشار إلى أن خبراء من جامعة كامبريدج البريطانية، كانوا قد اكدوا أن تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال الموارد البشرية تختار الموظف من خلال تحليلات تستند إلى التحيز في التوظيف ولا تراعي التنوع.

اقرأ أيضا..

نجوم تصدروا الترند بسبب صورهم بالذكاء الإصطناعي بعد شيماء سيف






   

ads