الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت صادمة في أقوال طبيب شبرا المتهم بمعاشرة 60 سيدة

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 03:28 م
طبيب شبرا
طبيب شبرا

مثل طبيب شبرا "أيمن .م"، المتهم بإجبار سيدات على ممارسة الجنس معه، أمام النيابة للاستماع إلى أقواله في ما هو منسوب إليه من اتهامات للإيقاع بضحاياه من السيدات المرضى المترددات على عيادته بمنطقة روض الفرج في حي شبرا.

التحقيقات كشفت أنه يساوم السيدات المترددات على عيادته لإجراء عمليات إجهاض لهن، وذلك مقابل ممارسة الرذيلة معهن.

كما كشفت أن المتهم يعاني من مرض جنسي وحاول إثبات قدرته الجنسية لنفسه، كما أنه وضع كاميرات داخل العيادة الخاصة به.



طبيب شبرا يعترف


الطبيب اعترف أمام النيابة بأنه أجبر إحدى الفتيات التي أقامت علاقة جنسية مع خطيبها وحملت منه سفاحًا، بأن هددها بفضح أمرها عند أسرتها إذا لم تستجب لرغباته، الأمر الذي أدى إلى موافقة الفتاة على طلبه مقابل أن يجهضها دون علم والدها.

الطبيب المتهم كان يصور ممارسة العلاقة مع مرضاه كنوع من المتعة والمزاج، مشيرا إلى أنه حاول العلاج من مرضه ولم يستطع، ,انه يرغب في تصوير السيدات وإقامة علاقات جنسية معهن، وأنه منذ عام 2007 وهو يمارس الجنس مع 60 مريضة.



يشار إلى أن الممرضة التي تعمل لدى الطبيب كانت قد قالت إن عملها يقتصر على تنظيم جداول مواعيد الطبيب مع مرضاه، وإنها فوجئت في أحد الأيام بأن الطبيب يطلب منها إقامة علاقة جنسية معه، وحاول إقامة علاقة معها مرارًا ولكنها كانت تتهرب منه، حفاظًا على مصدر رزقها.

الطبيب يبتز ضحاياه


وأضافت أنها اكتشفت أن سيدة من المرضى أخبرتها بأن الطبيب يبتزها ويطلب منها توقيع إيصالات أمانة مقابل عدم فضحها، إلا أنها اصطحبتها إلى قسم شرطة روض الفرج وحررتا محضرًا ضده.



محامي المتهم أكد أنه قدم طلبا لعرض الطبيب على مستشفى الأمراض العقلية والنفسية والطب الشرعي، وذلك للتأكد من صحة قواه العقلية بشأن ما قاله خلال التحقيقات، وإن لديه تقريرا يثبت إصابة موكله في القلب نتج عنها إصابته بأمراض ذكورة سببت له العلة الجنسية.

النيابة كانت قد كشفت من خلال أقوال الضحايا وشهود العيان وأقوال الطبيب أنه أجرى عمليات إجهاض للسيدات بعد حملهن سفاحا، مقابل ممارسة العلاقات المحرمة معهن، وأنه حصل على أموال من بعض السيدات مقابل إجراء عمليات الإجهاض، وأجبر السيدات على توقيع إيصالات أمانة، لتكون ضمانا له.

اقرأ أيضا..


زوج الأم يعاشر الابنة عنوة عدة مرات ويهددها بالقتل


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.





ads