الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات سلمى حايك بالبكيني في صيف 2023 أبرزها الأصفر الكلاسيك

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 12:56 ص
سلمى حايك هير نيوز
سلمى حايك هير نيوز

منذ بداية فصل الصيف، وتشارك النجمة الأمريكية الإسبانية سلمى حايك، عدد من اللحظات الساحرة على الشواطيء المختلفة، من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

سلمى حايك بالبكيني الأصفر



خلال رحلة للغوص، شاركت سلمى حايك البالغة من العمر 56 عامًا، مجموعة من الصور وهي ترتدي البكيني باللون الأصفر، قبل أن تظهر ببدلة الغوص وهي تشرب البيرة برفقة صديقتها مارتينا إنجل.

ظهرت حايك، وهي تستمتع بتناول البرتقال مع صديقتها في رحلة الغوص حيث علقت النجمة ذات الأصول اللبنانية: "اتسكع مع أستاذ الغوص المفضل بالنسبة لي".


في أوائل شهر يوليو الماضي، شاركت زوجة فرانسوا هنري بينولت البالغ من العمر 61 عامًا - وهو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Kering – صورة رائعة من زوجها في حمام السباحة.

قصة البكيني و77 عامًا


في إحدى منشوراتها، كتبت حايك، عن ملابس البحر الشهيرة باسم "البكيني"، وأعربت عن ذهولها من فكرة أن "البكيني ظهر قبل ما يقرب من 77 عامًا" وجاء ذلك بالتزامن مع الاحتفال السنوي بالبيكيني في أوائل شهر يوليو من كل عام.

يسلط الاحتفال الضوء على اختراع البكيني عام 1946 من قبل لويس ريرد.

سلمى حايك والشيخوخة



خلال السنوات القليلة الماضية، استطاعت سلمى حايك، خلق حالة من الجدل حول ظهورها الدائم بمظهر شبابي رائع. وخاصة وأنها تشارك جمهورها صورًا بملابس البحر التي تظهر جسدها الممشوق، وجمالها الطبيعي دون اللجوء إلى الماكياج.

وعلى خطى مشاهير مثل جينيفر أنيستون وآندي ماكدويل، تقف حايك، بثبات في مرحلة الشيخوخة وتقول بلا كلمات أن "الشيخوخة جميلة". في الواقع، عندما سئلت عما إذا كان هناك شيئا تغير في حياتها مع التقدم في السن، فأجابت بكل ثقة "كل شيء".


ads
ads