الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة بلوجر شهيرة بسبب الجوع (صور)

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 12:29 م
هير نيوز

كثير ما يتعرض بعض مقدمي برامج المحتوى أو من يُعرفون بـ"البلوجرز" لمواقف غريبة أو طريفة، أو حتى لحوادث تنهي حياتهم.

زانا سامسونوفا، تبلغ من العمر 39 عاما، وهي بلوجر من قازان بروسيا، توفيت بسبب الجوع ولإرهاق، وأثار نبأ وفاتها صدمة لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الفتيات اللاتي يتبعن نظاما غذائيا قاسيا.



ووفقا لصحيفة "ديلي ميل البريطانية" فإن الروسية الراحلة كانت تواظب لمدة أكثر من 15 عاما على تناول الأطعمة النيئة والفاكهة الاستوائية وبراعم بذور عباد الشمس والعصائر، فقط بدلا من شرب الماء لأكثر من 6 سنوات من عمرها.. كما كانت تمتنع عن الطعام لعدة أيام متتالية لا تأكل فيها ولا تشرب أي شيء.



نظام غذائي نباتي

والدة زانا قالت في تصريحات لها إن ابنتها كانت تسافر عبر آسيا على مدار الـ 17 عاما الماضية، ورحلت بعد أن اتبعت نظاما غذائيا نباتيا لمدة 10 سنوات.



وأضافت، أنه بسبب عدم شرب الماء منذ أكثر من 6 سنوات، واستبداله بعصائر الفاكهة والخضروات فقد توفيت سامسونوفا.. وماتت من عدوى تشبه الكوليرا، والتي تفاقمت بسبب تناولها النظام الغذائي الصارم.



وأكدت أنها كانت ترفض النظام الغذائي الذي وصفته بـ"المتطرف"، وأنها حاولت إقناعها بإدخال عادات غذائية أكثر توازنا لكنها رفضت، كما أنها كانت من المفترض أن تعود إلى قازان في يوم وفاتها قادمة من دولة في آسيا.

الفتاة الروسية الراحلة كانت قد ظهرت هزيلة بشكل متزايد في مقاطع الفيديو الخاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي مع مرور الوقت.

لم تشرب المياه منذ 6 سنوات


كما أنها كانت تنشر لقطات لها وهي تتناول غداءها المكون من عصير البطيخ والجزر في بعض الأحيان، والطماطم وعصير أفوكادو على الغداء.



كانت زانا قد اشارت في مقطع فيديو لها أنها على الرغم من أنها تطبخ أطباقًا فاخرة، إلا انها تتناول طعامًا بسيطًا جدًا لا يحتوي على زيت ولا ملح ولا طعام ولا بروتين.

إحدى صديقاتها قالت: كان الأمر مخيفًا ونحن ننظر إليها وهي نحيفة جدا، لدرجة أن يديها مثل يدي أختي البالغة من العمر 12 عامًا رقيقة للغاية.

اقرأ أيضا..

مفاجأة في مقتل معاون مباحث المقطم «لم ينتحر ووالده أطلق عليه الرصاص»




ads