السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة العمانية غادة الزدجالي تكشف مواصفات فتى أحلامها: قد أترك الفن من أجله

الأربعاء 02/أغسطس/2023 - 12:58 م
هير نيوز

انتهت الفنانة العمانية غادة الزدجالي من تصوير دورها بمسلسل «هود الليل» الشهر الماضي، استعداداً لعرضه قريباً، بعد أن شاركت في رمضان الماضي بمسلسلها الكوميدي الناجح «سقط سهوا» إلى جانب خالد المظفر وأحمد العونان، كما تألقت على خشبة المسرح، من خلال دورها بمسرحية «شيخ روحاني» مع «قروب البلام» بموسم عيد الفطر.

وقالت الزدجالي، في تصريحات صحفية إن مسلسل «هود الليل» يضم باقة من النجوم، كالفنانين عبدالرحمن العقل، وزهرة عرفات، ومحمد جابر، وسمير القلاف، وعبير الجندي، وسلمى سالم، تأليف مشعل الرقعي، وإخراج حسين أبل، ويأتي في 30 حلقة تناقش عدة قضايا اجتماعية وأزمات يمر بها أبطال العمل.



مواصفات فتى أحلامها


وكشفت غادة عن مواصفات شريك حياتها وزوجها المستقبلي، مؤكدة أن توافر تلك المواصفات لن يمنعها من اعتزال الفن من أجل زوجها إذا كان غيوراً ولم يتقبل وجودها بالوسط الفني.

وطالبت بالمزيد من الرقابة على مواقع التواصل لحماية هويتنا وقالت في لقاء تلفزيوني لها عن مواصفات الزوج الذي تنتظره: «إذا تقبل زوجي المستقبلي فكرة كوني فنانة، فلابد أن يكون هناك اتفاق على طبيعة عملي، التي ربما أحتاج معها إلى الانشغال لبعض الوقت أثناء التصوير، وربما أحياناً في ساعات متأخرة وفقاً لطبيعة الشخصية أو الدور الذي أؤديه. فضلاً عن ذلك، فقد يتطلب العمل السفر إلى وجهات مختلفة، والتعامل مع زملائي الفنانين، والمتابعين لي عبر مواقع التواصل، أو التعامل المباشر مع جمهوري، فمن الضروري أن يتقبل ويتعامل مع هذه الأمور بقناعة داخلية منه، لضمان سعادتنا واستقرار حياتنا الزوجية».



وأعربت عن مرونتها في التعامل مع عقلية الرجل، قائلة: «إذا لم يتقبل زوجي عملي بالوسط الفني، فإنني على استعداد لترك كل هذا، والتفرغ لأسرتي وحياتي الزوجية، ولكن اتخاذ هذا القرار لابد أن يكون بسبب كون زوجي غيوراً، لأنني أحب الرجل الغيور، ولا أقبل بمن لا يهتم بزوجته أو لا يغار عليها، فيجب أن أشعر بالسعادة والقناعة في حياتي مع رجل بمعنى الكلمة يستطيع أن يشعرني بكوني امرأة مدللة، ففي تلك الحالة من السهل أن أترك الوسط الفني من أجل سعادتي وبيتي وزوجي».

وهاجمت الزدجالي الأزواج الذين يسمحون لأنفسهم وزوجاتهم بأن يظهروا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ثنائيات يمارسون حياتهم اليومية ويكشفون عن خصوصيات بيتهم من أجل إثارة الانتباه، وتحقيق أعلى نسبة مشاهدات، وكل هذا من أجل المال والشهرة، معتبرة أنها طريقة رخيصة وغير راقية.




ads
ads