الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علا غانم تسحر الأنظار بإطلالة فاتنة (صور)

الخميس 03/أغسطس/2023 - 12:28 م
علا غانم
علا غانم

علا غانم تصدرت التريند اليوم الخميس، وذلك بعد العديد من الأزمات والمحطات التي مرت بها بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها، وعادت مرة أخرى لتستعيد نشاطها على السوشيال ميديا من خلال نشر فيديو عبر ستوري حسابها الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام لجلسة تصوير جديدة لها.

 

إطلالة علا غانم

 







وظهرت علا ترتدي فستانا باللون الأسود مكشوف الأكمام مع تسريحة شعر مربوطة في أسفل الشعر، واختارت مكياج بأنامل مصممة المكياج رانيا سالم، حيث اعتمدت على مكياج مميز أبرز ملامحها وأعطاها لمسه جمالية فاختارت درجات مكياج ترابي، وأبرزت عيونها بالآيلاينر .

 

وتفاعل الجمهور مع إطلالة علا غانم معربين عن جمالها الذي يزداد مع الوقت متمنين لها حياة مليئة بالسعادة والراحة والبهجة بعيدا عن الأزمات والمشاكل.

 

أحدث أعمال علا غانم 

 



يذكر أن  أحدث أعمال علا غانم هو مسلسل حريم كريم الذي بدأ التحضير له منذ فترة قصيرة بعد نجاح الجزء الأول منذ 18 عاما ووقتها حقق نجاحا كبيرا .


 

أحداث فيلم حريم كريم

 

تدور أحداث المسلسل حول جيجي كريم الذي يجسد شخصيته الفنان مصطفى قمر يعيش بعض المواقف الصعبة مع زوجته التي تغير عليه غيرة قاتلة ويقرر أن يستعين بأصدقائه من الجامعة لحل المشكلة وتدور أحداث الجزء الثاني في نفس إطار أحداث الجزء الأول وهو صراع النساء على كريم.

 

أبطال فيلم حريم كريم  2

 

يشارك في الفيلم كل من ريهام عبد الغفور، مصطفى قمر، تيام قمر، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، بشرى، عمرو عبد الجليل، رنا رئيس، داليا البحيري، العمل من تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

 

أقرأ أيضا..


اللبنانية داليدا خليل تشعل السوشيال ميديا بصور مثيرة مع عمرو دياب

 

 

ads