الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد هنيدي يتصدر إيرادات شباك التذاكر في أول أيام عرض «مرعي البريمو»

الخميس 03/أغسطس/2023 - 03:59 م
مرعي البريمو
مرعي البريمو


 حصد فيلم مرعي البريمو للفنان محمد هنيدي نجاحا ساحقا وإيرادات مرتفعة تصل إلى 1,303,518 مليون جنيه، ضمن قائمة الإيرادات اليومية، ليطيح بباقي أفلام السينما.

 



وبذلك يصبح فيلم "مرعي البريمو" في المركز الأول ويأتي بعده فيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان وفي المركز الثالث فيلم بيت الروبي.

 

واحتفل خلال الساعات الماضية الفنان محمد هنيدي وأبطال فيلم مرعي البريمو بالعرض الخاص للفيلم وسط حضور لافت للعديد من نجوم الوسط الفني.

 



وأشار هنيدي خلال العرض الخاص مدى سعادته بالفيلم خاصةً أنه كان من انتاجه، والعمل مرة أخرى مع المخرج السوداني سعيد حامد بعد نخبة عظيمة من النجاحات التي قدموها في أعمالهم السابقة والتي كان أبرزها صعيدي في الجامعة الأمريكية، همام في امسترداب، جاءنا البيان التالي وغيرهم.

 



أفلام تشارك في دور العرض السينمائي الحالي

 

وخلال الفترة الحالية يتنافس العديد من الأفلام في شباك تذاكر السينمات فمن أبرزها فيلم تاج للفنان تامر حسني، فيلم البعبع للفنان أمير كرارة، فيلم بيت الروبي للفنان كريم عبد العزيز، فيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان، فيلم مستر أكس للفنان أحمد فهمي.

 

أحداث فيلم مرعي البريمو

 



تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول مرعي البريمو وهو الشخصية التي يجسدها الفنان محمد هنيدي ويعمل مرعي بائع يطيخ ويتعرض للعديد من المشاكل والأزمات وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل مفاجآت كثيرة.

 

أبطال فيلم مرعي البريمو

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من محمد هنيدي، غادة عادل، نانسي صلاح، لطفي لبيب، مصطفى أبو سريع، الفيلم تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

 

اقرأ أيضا..

 

بطيخة هنيدي تثير الجدل في العرض الخاص لفيلم «مرعي البريمو»


ads
ads