الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رابط تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2023

الخميس 03/أغسطس/2023 - 04:38 م
تظلمات الثانوية العامة
تظلمات الثانوية العامة

وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط تظلمات الثانوية العامة 2023  بداية من اليوم الخميس حتى 17 أغسطس وذلك من خلال  تقدم الطالب بطلب تظلم عن طريق الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

 

وللدخول على رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 (من هنا)

 

تظلمات الثانوية العامة 2023

 



وجاء المنشور الذي نشرته صفحة التظلمات على موقع وزارة التربية والتعليم كالتالي: عزيزي الطالب: بإمكانك الأم التقدم بطلب تظلم على نتيجة الدور الأول للثانوية العامة 2023 وذلك بعد دفع مبلغ 200 جنية مصري عن المادة الواحدة من خلال أحد منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك( البريد المصري – فوري – وقتي – إيجي – باي – سداد – ضامن – أمان – مصاري – بيي – ممكن – طلقة – موجة – خالص موبايل – أموال).

 



وأوضحت الوزارة أنه يجب على الطالب بعد الدفع الدخول إلى الموقع واختيار المادة أو المواد التي يريد التظلم بها مع متابعة الموقع بشكل دوري لمعرفة موعد ومكان الاطلاع الخاص به وكذلك الإطلاع على نتيجة التظلم،.

 

ونوهت الوزارة بضرورة توجة طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا و طلاب مدارس المكفوفين إلى لجنة النظام والمراقبة قطاع القاهرة (أ) في التوقيتات المناسبة لهم للتظلم بعد سداد الرسوم المقررة في منافذ الدفع.

 



وأكدت الوزارة ضرورة ملء استمارة البيانات المطلوبة مع تحديد المواد المراد التظلم بها ومتابعة تاريخ التظلم واصطحاب ولي الأمر لمقر التقدير المركزي وليس مدرس المادة والالتزام بالمعاد المحدد لأن من يتخلف ليس له حق في التظلم مرة أخرى، مع تقديم صورة ضوئية واضحة من بطاقة الرقم القومي للطالب وولي الأمر، والاطلاع على نسخة ضوئية من ورق الإجابة وكتابة الملاحظات والتوقيع عليه.

 

اقرأ أيضا..

حقيقة مد تسجيل طلاب الثانوية العامة في اختبارات القدرات


ads
ads