السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هبة مجدي تفضح مطعم شهير: «جالنا تسمم أنا وبنتي ودخلنا المستشفى» (خاص)

الخميس 03/أغسطس/2023 - 11:36 م
هبة مجدي ومحمد محسن
هبة مجدي ومحمد محسن

حالة من الجدل أثارتها الفنانة هبة مجدي بعدما نشرت صورة لابنتها دهب وهي نائمة على سرير بإحدى المستشفيات الخاصة، وكشفت أنها هي وابنتها تعرضا للتسمم بسبب تناولهما وجبة من أحد المطاعم الشهيرة، وكشفت التفاصيل في بوست كتبته عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.

وعلقت هبة مجدي على الصورة قائلة: يا جماعة محدش ياكل من ماكدونالدز، وخصوصًا فرع التجمع اللي جنب مدارس نارمر وكاربيتال، أنا ودهب كلنا إمبارح منه وإحنا لسة خارجين من المستشفى الحمد لله على كل شيء.

هبة مجدي تصاب بالتسمم مع ابنتها


محمد محسن يحذر من المطعم الشهير

لم يصمت المطرب محمد محسن زوج الفنانة هبة مجدي ووالد دهب على ما حدث بل علق هو الأخر عن الواقعة وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك قائلا: احذروا ماكدونالدز! هبة مراتي ودهب بنتي جالهم تسمم امبارح بسبب أكل ماكدونالدز وطول الليل في المستشفى.

وأضاف قائلاً: حبيت أقولكم تحذروه وتتجنبوه لأن دي مش أول مرة، هم الحمد لله بقوا كويسين دلوقت والحمد لله على كل شيء.


وتواصلت «هير نيوز» مع محمد محسن للاطمئنان على حالة هبة مجدي وابنتها الصحية، وأكد أنهما بحالة صحية جيدة الآن وسوف يخرجا من المستشفى في أقرب وقت، وأشار إلى أنه لم يكن يرغب في فضح المطعم أو الانتقام منه بل أنه كان يريد تنبيه الناس فقط حتى لا يحدث لهما مثلما حدث مع زوجته وابنته.


يذكر أن أخر أعمال هبة مجدي في الدراما التلفزيونية كانت من خلال مسلسل "المداح" الجزء الثالث والذي عرض في موسم رمضان الماضي وهو من بطولة حمادة هلال، رانيا فريد شوقي، محمد رياض، لوسي، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، عبد العزيز مخيون، عصام السقا، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

اقرأ أيضا...

 

بالأسود اللامع.. هبه مجدي تخطف الأنظار برقتها| صور

ads