الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل حاولت شيرين عبد الوهاب التخلص من حياتها بأقراص المنوم؟ الحقيقة بالتفاصيل الكاملة

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 12:43 ص
هير نيوز

قبل ساعات قليلة انتشر خبر انتحار النجمة شيرين عبد الوهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار حالة من القلق والتوتر من قبل جمهورها العريض في كافة أنحاء الوطن العربي لما تحمله شيرين عبد الوهاب، من شعبية كبيرة وضخمة. 

فما حقيقة ما يقال وهل فعلا شيرين عبد الوهاب انتحرت باستخدام 12 قرص زانكس كما يتردد، أم أنها بخير وكل ما يقال مجرد شائعة سخيفة خرجت من السوشيال ميديا، هذا ما سوف نكشفه خلال السطور المقبلة.


هير نيوز تكشف حقيقة انتحار شيرين عبد الوهاب


علمت هير نيوز من مصادرها الخاصة القريبة من شيرين عبد الوهاب حقيقة الأمر بتفاصيله، فكل ما تردد حول انتحار شيرين ليس له أى أساس من الصحة، فهي بحالة صحية جيدة وتعيش حالة نفسية جيدة، ولم تتعرض لأى مشكلة أو أزمة نفسية كي تقبل على مثل هذا الفعل، وأضافت المصادر أن شيرين تعيش حالة من السعادة على المستويين الشخصي والمهني.


تعيش شيرين عبد الوهاب، على المستوى الشخصي في استقرار عاطفي مع زوجها المطرب حسام حبيب وكانوا بالشهر الماضي يقضون إجازة قصيرة معا في منطقة الساحل الشمالي، وتم نشر مجموعة من الصور لهما هناك، بل ظهرت شيرين في الصور على غير عادتها في السنوات الأخيرة، حيث أنها كانت في الأعوام الماضية زائدة في الوزن بشكل ملحوظ، لدرجة أنها قابلت بعض الانتقادات من جمهورها على عدم اهتمامها بشكلها وجسمها، ولكنها لم تكن تبالي ذلك، ولكن في الظهور الأخير بالساحل الشمالي بدت فاقدة عدد من الكيلوجرامات من وزنها وارتدت ملابس أظهرت رشاقتها.


هل انتحرت شيرين عبد الوهاب؟


أما على المستوى المهني فقد حققت شيرين عبد الوهاب نجاحات عديدة في الحفلات التي قامت باحيائها في الفترة الأخيرة بعدد من الدول العربية، كما أنها تستعد لطرح ألبومها الغنائي الجديد، هذا بالإضافة إلى أن هناك مشاريع فنية أخرى تحضر لها.


اقرأ أيضا..


ياسمين عبد العزيز بأنوثة طاغية خلال ترويجها لبراند عالمي



 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads