الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد تتعرض لتعليقات جارحة بعد تصريح: «أصحابي كلهم ولاد»

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 11:00 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

أثارت الفنانة هنا الزاهد، جدلا واسعا خلال الساعات الماضية بعد تصريح غريب لها، أكدت فيه أنها ليست لديها صديقة مقربة على المستوى الشخصي حتى الآن، في حين تتمتع بصدقات عديدة ولكن مع الرجال، قائلة على حد تعبيرها: "أنا ليا أصدقاء ولكن كلهم ولاد، ولسه ما قابلتش صديقة قريبة مني".


وفور، تداول تصريح هنا الزاهد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت لموجة من السخرية والهجوم معا، حيث عاب عليها البعض فكرة التباهي كامرأة بأن أصدقائها من الرجال فقط، خاصة وأنها امرأة متزوجة، ولم تفلت الزاهد من تعليقات الجمهور التي جاءت جارحة في حقها وحق زوجها النجم أحمد فهمي.

وكانت قد أدلت الزاهد بهذا التصريح من خلال لقاء لها مع برنامج "تفاعلكم" الذي يعرض على قناة العربية، مؤكدة أيضا  خلال الحلقة أن أقرب الأشخاص إليها هما شقيقتيها "فرح" و"نور".


وكان قد ارتبط اسم هنا الزاهد، مؤخرا بالعديد من الشائعات خاصة التي جمعت بينها وبين زوجها أحمد فهمي، حيث لا زالت شائعة الانفصال تطاردهما، رغم نفيهما الأمر بظهورهما سويا من خلال العرض الخاص لفيلم "مستر إكس" الذي جمع بينهما على شاشة السينما.
وفي نفس السياق، أكدت هنا الزاهد، خلال تصريحات بالبرنامج أنها ترى أن من مساوئ الوسط الفني، الشائعات التي تطارد الفنان والتطبيل والمجاملات التي تضر أكثر مما تفيد، مشيرة إلى أنها تخشى على عائلتها وتغضب كثيرا عند إساءة البعض لهم من خلال تعليقات على السوشيال ميديا، ولذلك كثيرا ما تقوم بحذف تلك التعليقات الجارحة التي تسئ لهم دون ذنب.


يذكر أن فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، أوس أوس، محمد أنور، رحاب الجمل، والفيلم من تأليف محمود سويلم وفادي أبو السعود، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وإنتاج أحمد السبكي.

ads