الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الصور الأولى من حفل زفاف طه دسوقي ونادين كتشيدجيان (صور)

السبت 05/أغسطس/2023 - 12:28 ص
طه الدسوقي
طه الدسوقي

حاز حفل زفاف الفنان الكوميدي طه دسوقي على اهتمام كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تم تداول عدد من الصور له برفقة زوجته، ونشر عدد من أصدقاءه تلك الصور وحازت على إعجاب جمهوره. 

تسائل الكثيرين عن هوية زوجة طة دسوقي، ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم كافة التفاصيل عن زوجته التي شغلت السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة.


الصور الأولى من حفل زفاف طه دسوقي


زوجة طه دسوقي الذي احتفل أمس الجمعة، بحفل زفافه عليها هي "نادين كتشيدجيان"، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، تعرف عليها عن طريق الصدفة ونشأت بينهما قصة حب فقررا الزواج. 


حرص العروسان على أن يقتصر حفل الزفاف على الأصدقاء والأقارب فقط، ولم يتم دعوة الإعلاميين حيث أنهما لم يكن يرغبا في نشر الصور ولكن المتواجدين في حفل الزفاف التقطا العديد من الصور ونشروها عبر حساباتهم الخاصة على السوشيال ميديا لذا تم تداولها.


أعمال طه الدسوقي

من المعروف أن طه دسوقي قدم عدد من الأعمال الفنية التي حققت نجاح كبير وكانت سببا في تحقيقه لشهرة واسعة على مستوى الوطن العربي، وكان أخر تلك الأعمال مسلسل "الصفارة" الذي عرض بموسم رمضان الماضي وحقق نجاح كبير، وهو من بطولة أحمد أمين، ويحضر فريق عمله خلال الفترة الحالية للجزء الثاني منه ليقدم في رمضان 2024، والعمل مكون من 15 حلقة فقط عرض في الجزء الأول من شهر رمضان الكريم.


وعلى الرغم من أن طه دسوقي اشتهر بأدواره الكوميدية في الدراما التلفزيونية أكثر من السينما، إلا أنه يرغب في تقديم أدوار مختلفة ومتنوعة، وهذا ما أكده في أكثر من لقاء تلفزيوني له، حيث أكد أنه يسعى لتقديم أدوار تراجيدية في الفترة المقبلة ولكنه قلق من الإقبال على الخطوة ويخاف ألا يتقبله الجمهور بها.


اقرأ أيضا...

 

بالأسود اللامع.. هبه مجدي تخطف الأنظار برقتها| صور

ads