الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استقبال حافل للنجم محمد هنيدي خلال عرض مرعي البريمو بدبي (صور)

السبت 05/أغسطس/2023 - 02:00 م
مرعي البريمو
مرعي البريمو

 حظى الفنان محمد هنيدي بحفاوة كبيرة في العرض الحصري الأول لفيلم مرعي البريمو بدبي وحضر العرض العديد من مشاهير السوشيال ميديا.

 


وحرص الحاضرون على التقاط الصور التذكارية مع محمد هنيدي وبدوره هنيدي قام بإعادة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام .


كما وجه هنيدي الشكر لكل من حضر عرض الفيلم من بينهم البلوجر نارين بيوتي وغيث مروان وسارة وسيدار بيوتي.

 





وعلق هنيدي على ستوري البلوجر الشهيرة نارين بيوتي بعد متابعته لها على إنستجرام وكتب: "كنت مبسوط جدا إني شوفت الشباب الجميل امبارح ونارين وشوفت اللي بتعمله ومحتواها وفيديوهاتها، وكمان كنت مبسوط جدا بكل الشباب اللي حضروا من كل الجنسيات العربية تقريبا".


 




ونال فيلم مرعي البريمو إعجاب العديد من الجمهور منذ عرضه في دور العرض السينمائي حتى أنه اكتسح جميع الأفلام الموجودة حاليا في دور العرض واستطاع أن يحتل المركز الأول في الإيرادات.

 

محمد هنيدي عن مرعي البريمو

 



أبدى محمد هنيدي سعادته بفيلم مرعي البريمو من خلال منشور نشره عبر صفحته الرسميه على فيس بوك، موضحا أن ما زاد من سعادته هو عمله مرة أخرى مع المخرج السوداني العظيم سعيد حامد، بعد عدد كبير من الأفلام الناجحة سابقا سويا والتي كان أبرزها همام في أمستردام، صعيدي في الجامعة الأمريكية، شورت وفانلة وكاب وغيرها.

 

أحداث فيلم مرعي البريمو 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مرعي البريمو وهي الشخصية التي يجسدها محمد هنيدي في الفيلم  يعمل بائع بطيخ يمر بالعديد من الأزمات وتتوالى الأحداث.

 

أبطال فيلم مرعي البريمو 

 

يشارك في بطولة الفيلم محمد هنيدي، غادة عادل، لطفي لبيب، نانسي صلاح، مصطفى أبو سريع العمل من إخراج سعيد حامد وتأليف إيهاب بليبل.

 

اقرأ أيضا..

 

5 معلومات عن طه دسوقي وسر موقفه الغامض مع طفل تحت الوصاية

 

ads
ads