الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اشتعال حرب التذاكر بين هنيدي ورمضان بعد طرح مرعي البريمو وع الزيرو

الخميس 03/أغسطس/2023 - 06:29 م
محمد هنيدي ومحمد
محمد هنيدي ومحمد رمضان

يبدو أن الأيام المقبلة، ستشهد حربا للتصريحات عن إيردادات شباك التذاكر، بين الفنان محمد هنيدي بفيلمه "مرعي البريمو"، وبين الفنان محمد رمضان بفيلمه "ع الزيرو" حيث انطلق الفيلمان منذ يومين بالعرض في السينمات، وبدأت اللجان الإلكترونية عبر السوشيال ميديا في الترويج لكل فيلم على حساب الآخر.

وفي الوقت نفسه، تصاعدت المنافسة بين الثنائي منذ اليوم الأول من العرض بالسينمات من خلال شباك التذاكر، حيث تصدر "مرعي البريمو" الترتيب بإيراداته بنحو مليون و303 آلاف جنيه، بنيما جمع "ع الزيرو" إيرادات 843 ألف جنيه.

ورغم سيطرت محمد هنيدي، حتى هذه اللحظة على شباك التذاكر بفيلمه، إلا أنه واجه انتقادات واسعة عبر السوشيال ميديا، ومن بعض النقاد بأنه لم يقدم جديد من خلال العمل، ولكن تظل الكلمة النهائية للجمهور في شباك التذاكر.


يذكر أن فيلم "مرعي البريمو" بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، علاء مرسي، وكريم سامي مغاوري، فيما يظهر لطفي لبيب كضيف شرف، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، فكرة محمد هنيدي، وإخراج سعيد حامد.
وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية أحمد مرعي تاجر البطيخ وهي شخصية حقيقية استوحاها هنيدي من حياته في حي إمبابة ويجسدها ضمن أحداث العمل، فيما تلعب غادة عادل دور زوجته وتعمل معه في تجارة البطيخ.



أما فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.
 بينما تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن، حول شخصية الـ DJ حمزة دراجون التي يقدمها محمد رمضان، ويدخل في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث بسبب مرض ابنه منذر مهران بالسرطان.

ads
ads