السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 خطوات لاستعادة اهتمام زوجك «اهتمي بمظهرك»

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 04:01 ص
اهتمام الزوج
اهتمام الزوج

" الاهتمام مبيطلبش" جملة انتشرت خلال الآونة الأخيرة بين الناس، للتأكيد على ضرورة عدم طلب الاهتمام من الآخرين، ولكن تحتاج دائمًا المرأة الاهتمام من زوجها، ومع مرور سنين الزواج قد يقل اهتمام الرجل بزوجته لانغماسه في  المسئوليات، وتبحث الزوجة عن طريقة تجعل زوجها يهتم بها، دون أن تطلب منه الاهتمام، وتقدم «هير نيوز» في السطور خطوات تساعدك في الحصول على اهتمام زوجك من جديد.


اهتمي بمظهرك الخارجي


يعشق الرجل المرأة التي تهتم بمظهرها الخارجي، فاحرصي ألا يكون إهمالك بمظهرك سببًا من أسباب إهمال زوجك لكِ، فجددي في مظهرك، وخذي في الاعتبار الأمور التي تعجبه.

نظمي وقتك 

إذا كنتِ ترغبين في استعادة اهتمام زوجك بكِ، فينبغي عليِ أن تمنحي زوجكِ في المقابل مساحة جيدة من الاهتمام والرعاية، بحيث لا يشعر أن العمل أو الشغل في البيت أو الاهتمام بالأولاد جعله آخر اهتماماتك، فالرجل يعشق المرأة التي تهتم به، وبتفاصيل يومه.

اسألي زوجك عن ما يضايقه منك

ينبغي عليكِ في حالة إصرار الزوج على تجاهلك أن تسأليه إذا كان هناك امر ما تسبب في إنزعاجه منك، واسأليه عن وجهة نظره حول الحل، ربما يحاول أن يخبرك بشيء ما ، وقد يكون السؤال المباشر حل لاستعادة اهتمام زوجكِ بكِ.


الجأي لمختص

إذا كنتِ ترغبين في مساعدة لعدم تمكنك من اجتياز هذه المشكلة بمفردك، فينبغي عليكِ أن تلجأي لاستشاري علاقات أسرية، لشرح الوضع الذي تمرين به، وسيساعدك بشكل فعلي في إيجاد حلول، بعدم تفهم شخصية الزوج، ومعرفة الأسباب التي أدت إلى وصولكما إلى هذه المرحلة من الفتور، ولكن ينبغي أن تخبري استشاري العلاقات الأسرية بكافة الأسباب ولا تخجلي من ذلك، حتى يتمكن من تقديم حلول لكِ لحل هذه المشكلة.



ads
ads